المطربة تافي: واجهت تحديات فى مجال الراب بمصر لكن مكملة فى طريقى

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 11:25 م
المطربة تافي: واجهت تحديات فى مجال الراب بمصر لكن مكملة فى طريقى

قالت مطربة الراب تافي، إنها درست الموسيقى في لندن وتعلمت كثيرا هناك، وكانت تستمع لجميع أنواع الموسيقى، مضيفة: "كنت واثقة إني أقدر أدخل مجال الراب وأنافس الأولاد في هذا المجال".

وأضافت تافي، خلال حضورها سهرة خاصة مع الإعلامية مها بهنسي على قناة سي بي سي، أنها تسمع عظماء في مجال الراب من فترة طويلة، ثم بدأت في كتابة أغانيها، قائلة: "بكتب وبغني من وأنا عمري 16 سنة، وواجهت تحديات في مصر لكن أنا مكملة في طريقي وبحب أمسك الورقة والقلم وأكتب وأفكر في كلمات الأغاني أكثر من مرة".

وشهد المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة أول حفل "إلكترو شعبي" بالمهرجان، ضم مؤسس موسيقى المهرجانات في مصر الفنان علاء فيفتي، الذي كشف عن كواليس عالم "مزيكا المهرجان" وألبومه الجديد، ومفاجأة عودة الثنائي السادات وفيفتي.

ويستهدف برنامج "سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة" تقديم تجربة تليفزيونية تفاعلية مع الفرق الغنائية الشبابية ونجوم الراب ممن يحتضنهم مهرجان العلمين الجديدة في موسمه الثاني، عبر حوارات خاصة ومباشرة من قلب الحدث، بالتزامن مع احتضان قناة CBC لبرنامج العالم في العلمين الذي يلقى الضوء على كافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والموسيقية التي يشهدها المهرجان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة