المغني تووليت عن حفله في مهرجان العلمين: «مش مصدق النجاح والجمال»

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:06 م
المغني تووليت عن حفله في مهرجان العلمين: «مش مصدق النجاح والجمال»

روج الفنان تووليت لحفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، المقام يوم الجمعة المقبل على مسرح «يو أرينا»، وهو الحفل الذي يشاركه مع فريق كايروكي، وقال في تدوينة عبر حسابه على «X»، قائلا: «مش مصدق أن الأغاني اللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي هلعبها يوم 23 أغسطس اللي جاي قدام الآلاف.. مستنيكم ومتحمس جدا».
 
وعبر الجمهور عن تحمسهم لحضور حفل تووليت في مهرجان العلمين 2024، وجاء من ضمن التعليقات: «أنت تستحق النجاح اللي وصلتله لأنك بتقدم اللون القديم المحبوب بالأسلوب العصري الجديد»، «تستاهل بجد»، «هتقولنا أنت مين في آخر الحفلة»، «ممكن تبدأ الحفلة بأغنية حبيبي ليه».
 
 
بـ «كوكتيل غنائي».. تووليت يتصدر المشهد الغنائي 
ونجح تووليت في لفت الأنظار إليه خلال الفترة الماضية بعد طرح ألبوم غنائي جديد بعنوان «كوكتيل غنائي»، ضم عدد من الأعمال الناجحة، ولكن ظهوره بقناع يخفي وجهه خلق حالة من الجدل بين الجمهور عن هوية تووليت نفسه.
 
تصدر الفنان تووليت المشهد الغنائي بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث تواجدت أغانيه على قائمة مجلة بيلبورد هوت ضمن 100 للأغاني الأكثر استماعا هذا الأسبوع، في المرتبتين الثانية والثالثة بأغنيتي «حبيبي ليه» و«ما تيجي أعدي عليكي» على التوالي، بينما جاء في المركز الثالث في قائمة بيلبورد عربية لأبرز 100 فنان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق