فنانات «ساقطات» في قبضة مباحث الآداب

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 11:19 م
فنانات «ساقطات» في قبضة مباحث الآداب
أنا زهقانة
حاتم هدهد

"الجمال" قد يكون نعمة أو يتحول إلى نقمة، الكثير من الفتيات منحهم الله نعمة الجمال الا أن بعضهم يسئ استخدامها، فتجد شهواتهن لارتكاب المعاصي تقودهن إلى الهلاك فى الدنيا والآخرة من أجل حفنة من أموال، وخاصة من ظن منهن أن الشهرة ستوفر لها الحماية الكافية وستدفع عنها عيون مصر الساهرة، إلا أن رجال الشرطة دائما ما يكونوا نهاية الطريق المسدود الذى سلكه هؤلاء.

بطلة "أنا زهقانة"
الزهول يسيطر على بطلة كليب "أنا زهقانة" وهى واقفة أمام النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة ممارسة الدعارة واستقطاب رجال الأعمال الأثرياء فلم تكن تظن أن نشاطها هى وصديقتها سيتم كشفه بهذه السهولة خاصة مع حرصهن الشديد على الكتمان وحصر نشاطهن بين عدد محدود من الأثرياء.

البداية عندما وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث آداب القاهرة تفيد بقيام المطربة "سماح. م" والمعروفة إعلاميًا باسم "إنجي"، وبرفقتها صديقتها "سمية.ع"، بممارسة الرذيلة داخل شقة المتهمة الأولى، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتمكنت مباحث الآداب من ضبط المتهمين في أثناء ممارسة الرذيلة مع رجل أعمال مقابل 5 آلاف جنيه، لكن رجل الأعمال تمكن من الهروب في أثناء محاولة ضبطه.

كما ضبطت بحوزة المتهمتين حبوب ترامادول، وحشيش، وخمور، وملابس داخلية، وأوقية ذكرية.

وبالكشف الجنائي على المطربة تبين أنه قد سبق ضبطها في قضايا آداب، وأنها كونت مع صديقتها شبكة دعارة تقوم باستقطاب راغبي المتعة الحرام من الأثرياء، واستخدام خمس شقق سكنية تملكها المتهمة الأولى في مدينة "مدينتي" في القاهرة الجديدة وكرًا لنشاطهن.

"حنين" فى قبضة رجال الأمن

لم يخطر ببال الممثلة حنين وصديقتها أن تقع في فخ رجال الأمن، الا أنهما لم يستيقظا الا على محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار فادي عزيز، تأمر بحبسهما سنة وثلاثة أشهر لكل، لاتهامهما بممارسة الرذيلة مع خليجيين داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة "م" ممثلة ناشئة وشهرتها "حنين"، ومعها صديقتها عارضة أزياء، اتفقتا مع 3 خليجيين داخل أحد الملاهى الليلية، على قضاء ليلة حمراء بشقة المتهمة بحدائق الأهرام، وأن قوات الأمن تمكنت من ضبط الفتاتين بصحبة ثلاثة خليجيين متلبسين أثناء ممارسة المتعة الحرام، وبمواجهة "ح" المتهمة الرئيسية اعترفت بما هو منسوب إليها.
الا أن المتهمة أقرت أنها وصديقتها اتجها إلى الملهى وتعرفا على راغبي المتعة لقضاء لليلة حمراء مقابل 3 آلاف جنيه، وذكرت أنها قامت بالتمثيل فى عدد من المسلسلات وبعض الإعلانات، وتم ضبط مخدرات وزجاجات خمور مهربة ومبلغ مالي والملابس الداخلية والخارجية، أثناء القبض على المتهمتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة