«عاملين شغل عالي جدا»... حمزة نمرة يشيد بتنظيم مهرجان العلمين الجديدة

السبت، 17 أغسطس 2024 07:58 م
«عاملين شغل عالي جدا»... حمزة نمرة يشيد بتنظيم مهرجان العلمين الجديدة

أشاد النجم حمزة نمرة بمهرجان العلمين الجديدة، والحفلات الغنائية التي أقيمت خلال النسخة الثانية من المهرجان، وذلك خلال لقائه بعزيز العقاد على الصفحة الخاصة بالمهرجان على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قبل حفله الغنائي الذي أحياه أمس على مسرح "يو أرينا".
 
وقال حمزة نمرة خلال الفيديو: "مهرجان العلمين متميز جدًا وعاملين شغل عالي جدًا، والحفلات اللي فاتت كلها أكثر من رائعة، وإن شاء الله حفلتي تكون ليلة جميلة ومميزة، والناس تنبسط وباقي الحفلات كمان تكون مميزة".
 
 
وعن أكثر المواقف الكوميدية التي تعرض لها خلال إحدى حفلاته، أشار إلى أن الجمهور أحيانًا يطلبون منه أن يقدم أغاني غريبة، وأوضح: "لقيت طفلة طلعت ليا على المسرح، وقالتلي عايزة أسمع أغنية "مش سليم"، والأغنية كانت تقيلة جدا عليها".
 
فعاليات النسخة 32 من مهرجان القلعة
بعد نجاح حفله في مهرجان العلمين، يلتقي النجم حمزة نمرة، وفرقته الموسيقية، جمهوره على مسرح المحكي، ضمن فعاليات النسخة 32 من مهرجان القلعة، غدا الأحد، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة.
 
ومن المقرر أن يقدم النجم حمزة نمرة فقرته بمهرجان محكى القلعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، عقب الفقرة الموسيقية للفنان عمرو سليم، والتي تبدأ في الثامنة مساء غد الأحد. 
 
ويشدو حمزة نمرة بباقة متنوعة من أغانيه المختلفة منها  أغنية "رايق" "عالم كدابة"، و"غروب “لعله خير و”رياح الحياة" وأغنية "معلش"، و"إسكندرية"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور. 
 
وأعلنت دار الأوبرا المصرية عن بدء حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة 2024 بشكل أون لاين من خلال موقع تذكرتي أو من أمام بوابات القلعة في المدخل، حيث جاءت أسعار تذاكر مهرجان القلعة 2024 بنحو 60 جنيها للتذكرة الواحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق