ليلة وصول أبطال المونديال إلى مطار القاهرة.. مزمار بلدي وورود وحافلتان مكشوفتان باستقبال الجندي وسارة سمير

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 09:08 ص
ليلة وصول أبطال المونديال إلى مطار القاهرة.. مزمار بلدي وورود وحافلتان مكشوفتان باستقبال الجندي وسارة سمير

وصلت البعثة المصرية من باريس إلى القاهرة، بعد نهاية رحلتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، وعلى رأسها الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير، المتوجين بميداليتي البعثة المصرية في اليوم قبل الأخير من الأولمبياد.
 
وأنهت البعثة المصرية منافسات أولمبياد باريس برصيد 3 ميداليات (ذهبية - فضية - برونزية) في المركز 52 بجدول الترتيب، وتم تحضير موكب للثنائي المتوج من مطار القاهرة وحتى المركز الأولمبي بالمعادي.
 
حافلة مكشوفة للجنديحافلة مكشوفة للجندي
 
سارة سمير 11سارة سمير 11
 
جهزت الشركة الراعية حافلتين مكشوفتين لاستقبال البطل أحمد الجندي والبطلة سارة سمير في مطار القاهرة، تحمل صور البطلين اللذين توجا بالميدالية الذهبية والفضية.
 
جيانا فاروق ومحمد السيد فى استقبال البعثة

وحرصت جيانا فاروق بطلة مصر في الكاراتيه وصاحبة برونزية طوكيو، على أن تكون فى مطار القاهرة لاستقبال البعثة المصرية من باريس إلى القاهرة، بعد نهاية رحلتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، كما تواجد محمد السيد صاحب أول ميدالية لمصر فى باريس 2024 على استقبالهم.

حافلة مكشوفة للجنديحافلة مكشوفة للجندي

استقبال بالورود والأحضان والمزمار البلدى

استقبل أشرف صبحى وزير الرياضة وياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، البعثة المصرية فور وصولها بعد انتهاء أولمبياد باريس 2024، وفور خروجهم من صالة المطار كان المزمار البلدى والورود فى انتظار الأبطال وخاصة أحمد الجندى وسارة سمير.

وسيطرت حالة من السعادة الكبيرة على الأهالى والأصدقاء في استقبال الثنائى أحمد الجندى وسارة سمير المتوجين بميداليتى البعثة، وعمت الفرحة أرجاء مطار القاهرة وشهد الاستقبال تبادل الأحضان بين الأهالى واللاعبين، بالإضافة إلى المزمار البلدى والرقص بين اللاعبين احتفالا بالميداليات الأولمبية.
 
أحمد الجندى يحتفل بالشماريخ
وحرصت الجماهير على استقبال الجندي بالشماريخ والزغاريد، فيما حظيت سارة سميرة صاحبة فضية الأولمبياد باستقبال شعبي مهيب في مطار القاهرة، وقام أحمد الجندى بالاحتفال هو أيضا بالشماريخ.
 
كما شاركت خطيبة أحمد الجندى فى الاحتفالات، وصعدت مع صاحب الذهبية على الحافلة لتواصل الاحتفال بما حققه خطيبها وباقى البعثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق