حياة كريمة تشارك في مؤتمر «اختر كليتك» لتوجية طلاب الثانوية العامة

الأحد، 11 أغسطس 2024 03:56 م
حياة كريمة تشارك في مؤتمر «اختر كليتك» لتوجية طلاب الثانوية العامة
إيمان محجوب

شاركت مؤسسة حياة كريمة في مؤتمر "اختر كليتك" الذي أُقيم في مكتبة الإسكندرية بهدف توجيه طلاب الثانوية العامة لاتخاذ قرارات مستنيرة حول مستقبلهم الأكاديمي والمهني.
 
وتحدث في الجلسة الأولى، محمود علام، مدير القطاع الميداني بمؤسسة حياة كريمة، حيث ألقى الضوء على تجربته في مؤسسة حياة كريمة وعن الأثر الإيجابي للعمل التطوعي وكيف يمكن للشباب استغلال أوقاتهم في أعمال تفيد مهاراتهم الشخصية والعملية، وكذلك تأثيرها المباشر على تحسين المجتمع.
 
شارك في المؤتمر العديد من المتحدثين الذين قدموا نصائح حول التخصصات المختلفة وفرص العمل بعد التخرج، مع تسليط الضوء على أهمية التعليم الذاتي وتطوير المهارات.
 
وتم اطلاقمؤسسة حياة كريمة بقرار رقم 902 لسنة 2019 بعد إطلاق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة حياة كريمة لتكون المظلة الرسمية لعمل الشباب المتطوع في المبادرة لمتابعة المشروع، وتوطين أهداف التنمية المستدامة والتي تهدف إلى إيجاد تدخلات فاعلة نحو أحد أهم القضايا المجتمعية والمتمثلة في توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لسكان المجتمعات الأكثر احتياجا في المناطق الفقيرة والعشوائيات الحضرية غير المخططة والمناطق البديلة للعشوائيات غير الآمنة والقرى الفقيرة على مستوي الجمهورية; سعيا للقضاء على الفقر المدقع.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق