نورهان: مبادرة "نبتة" تضيف قيمة كبيرة لمهرجان العلمين

الأحد، 11 أغسطس 2024 09:00 ص
نورهان: مبادرة "نبتة" تضيف قيمة كبيرة لمهرجان العلمين

قالت الفنانة نورهان شعيب، إن هناك نجاحًا كبيرًا لإدارة مهرجان العلمين في اختيار العروض التي ستقدم بالمهرجان، ليس فقط  بمشاركة النجوم المحبوبين لدى الجمهور، ولكن أيضًا لأن هناك فرقًا من معهد الفنون المسرحية ستشارك في العروض، بالإضافة إلى فرقة خالد جلال.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "المهرجان"، مع الإعلامية جاسمين طه، والمذاع عبر فضائية dmc، أنها شاهدت في التليفزيون مجموعة من الفعاليات التي تنتمي إلى دار الأوبرا وإلى أشخاص يعملون بجد، والذين لم يحصلوا على الانتباه الكافي سابقًا، مؤكدة أن هذه الفرق ستضيف لمسة خاصة للمهرجان، مشيدة بالتغطية الإعلامية للتليفزيون لفعاليات مهرجان العلمين والتي تُظهر مدى روعة الحدث.


هناك حاجة لتقديم محتوى يخاطب عقلية الأطفال والمراهقين

وعلقت على مهرجان "نبتة" للأطفال، ووصفته بأنه من أرقى المبادرات التي أُطلقت بمهرجان العلمين، وأنها تعتقد أن هذه الإضافة ستعزز من قيمة المهرجان بشكل كبير، مؤكدة أن هناك حاجة شديدة إلى تقديم محتوى موجه للأطفال يخاطب عقلية الأطفال والمراهقين بشكل صحيح، نظرًا للتحديات الكبيرة التي يواجهونها من التيارات المحيطة بهم.

 

وتابعت، أن تقديم محتوى ممتع وتعليمي وترفيهي للأطفال هو من أصعب المهام، لكن مبادرة "نبتة" تضيف قيمة كبيرة للمهرجان من خلال هذا التوجه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة