أسبوع حافل بالفعاليات المميزة في مهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل عمرو دياب

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:02 م
أسبوع حافل بالفعاليات المميزة في مهرجان العلمين الجديدة.. أبرزها حفل عمرو دياب
مهرجان العلمين

قالت ندى رضا، موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ هذا الأسبوع من مهرجان العلمين يشهد إقبالا كبيرا من الجماهير، مشيرة إلى أن تذاكر حفل الفنان عمرو دياب تم بيعها بالكامل بكل فئاتها المختلفة.
 
وأضافت «رضا»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك آمالا كبيرة على الحفل، إذ إنّه يأتي في إطار التعاون بين موسم الرياض أو هيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
وأكدت أنّ أول أيام عرض مسرحية «السندباد» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة نيللي كريم كان أمس، ويستمر عرضها على مدار 3 أيام، موضحة أن الأسابيع القادمة ستشهد عدد من المسرحيات الجديدة مثل، العرض المسرحي لمسرحية «التليفزيون» للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، ومسرحية «البنك سرقوه» بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنان كريم عبدالعزيز.
 
وأكدت أن هذا الأسبوع من مهرجان العلمين الجديدة يشهد أكثر من فعالية مثل، حفل عمرو دياب، إذ أن المسرح الروماني يستقبل الإعلامي شريف مدكور، والفنانة ديانا حداد بجانب الأنشطة الثقافية والرياضية، متابعة أن مهرجان بايتس باي دي سي يُعقد لأول مرة في مهرجان العلمين ليفتح آفاق لفكر سياحة جديد.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق