تصريحات وزير السياحة من العلمين تكشف: «المتحدة» شريك أساسي في الترويج للسياحة

الجمعة، 09 أغسطس 2024 02:20 م
تصريحات وزير السياحة من العلمين تكشف: «المتحدة» شريك أساسي في الترويج للسياحة
وزير السياحة من العلمين

جاءت تصريحات شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، لدى زيارته مدينة العلمين الجديدة برفقة 13 سفيرا أجنبيا، لتؤكد على أهمية الدور الذي باتت تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إنعاش القطاع السياحي، وأنها باتت شريك أساسي في الترويج للسياحة المصرية.
 
وقال فتحي، خلال جولة تفقدية لمدينة العلمين الجديدة، ٱن ما يحدث في مدينة العلمين الجديدة جزء من الهوية المصرية، مشيرا إلى أن رؤية القيادة السياسية في تطوير قطاعي السياحة والآثار تتوسع بشكل مستمر.
 
وأضاف وزير السياحة والآثار، في تصريحات متلفزة، أن ما يحدث في مدينة العلمين الجديدة الآن جزء من الهوية المصرية، لافتا إلى أن مصر لديها متحف في ألمانيا وآخر في الصين وهناك العديد من الطرق لتنشيط السياحة.
 
وأكد "فتحي"، أن السياحة المصرية أصبحت متقدمة، على الرغم من كل التحديات الموجودة، إلا أن مصر باتت قادرة على إيجاد حلول لجميع المشكلات السياحية، مشيرا إلى أن مصر شهدت العديد من الأنماط السياحية المختلفة لما تملكه من تنوع كبير في السياحة.
 
وقدم "فتحي"، خالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دورها التنظيمي لمهرجان العالم علمين، موضحا: "بصراحة أنا شوفت بنفسي تنظيم استثنائي محترف"، متابعا: "رأيت قيادات الشركة المتحدة والعناصر الشبابية الصغيرة يحرصون كل الحرص على توفير الخدمات وتقديم المساعدة للزائرين بجودة عالية"، مكررا في ختام حديثه شكره للشركة المتحدة داعيًا الله سبحانه وتعالى بالمزيد من التفوق والازدهار.
 
من ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024 على فيسبوك، صورا عديدة من الجولة التي قام بها شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، في مدينة العلمين الجديدة، مساء أمس الخميس، برفقة السفراء الأجانب.
 
وكتبت صفحة مهرجان العلمين، إن جولة وزير السياحة والآثار، رافقه خلالها عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إضافة إلى 13 سفيرًا أجنبيا، و 24 وسيلة إعلام أجنبية، تفقدوا خلالها المنطقة الشاطئية الترفيهية، ومنطقة الحفلات للتعرف على أنشطة المهرجان.
 
ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق