خالد عليش يدخل تحدى "سباق سيارات وباسكت" ببرنامج "مابقتش كحيان فى العلمين"

الخميس، 08 أغسطس 2024 08:25 م
خالد عليش يدخل تحدى "سباق سيارات وباسكت" ببرنامج "مابقتش كحيان فى العلمين"

دخل الإعلامى خالد عليش فى تحدى بعربية سباق ببرنامج "مابقتش كحيان فى العلمين" على هامش مهرجان العلمين الجديدة، ويذاع عبر قناة CBC.
 
ولعب خالد عليش مباراة كرة سلة مع مجموعة من الشباب بمنطقة الألعاب بمهرجان العلمين الجديدة، كما دخل فى تحدى لعبة "بادل" مع شباب آخرين.
 
واستطلع خالد عليش آراء عدد من المواطنين فى الشاطئ المجانى الذى توفره الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمواطنين بمدينة العلمين الجديدة، وأثنوا جميعا على نظافة الشاطئ وجودته.
 
ويقدم البرنامج أنشطة وفعاليات المهرجان بطريقة خالد عليش الكوميدية، حيث يتفاعل خالد مع زوار مدينة العلمين وجمهور مهرجان العلمين الجديدة، ليقدم تجربة حية وتفاعلية مع أبرز الأنشطة المختلفة التى يقدمها المهرجان سواء الرياضية، أو الفنية والثقافية وغيرها وهو من مونتاج أحمد سيد واستايلست حسن عصام ومهندس صوت أسامة جبيل.
 
ويأتى مهرجان العلمين فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق