محافظ بورسعيد: حظر دخول سيارات النقل إلي منفذ الجميل

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 05:55 م
محافظ بورسعيد: حظر دخول سيارات النقل إلي منفذ الجميل
اللواء عادل الغضبان
نيرمين الزهار

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قرار بحظر دخول وخروج الشاحنات وسيارات النقل لمنفذ الجميل وتحويل مسارات وخطوط هذة السيارات إلي منفذ الشاحنات في عملية الدخول والخروج من المدينة، وذلك لتخفيف حدة التكدس التي تسببها هذه السيارات من منفذ الجميل نظرا لضيق المساحة الجغرافيه المقام عليها المنفذ.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي منفذ الجميل لمتابعة سير العمل بداخلة وتفقد الاوضاع حيث قرر فتح جميع الحارات المغلقة والغير مستغلة داخل المنفذ أمام حركة السيارات المختلفة بدلا من حركة الالتفاف التي تفرض علي جميع السيارات القادمة للمدينة عن طريق دمياط للدخول عبر منطقة مساكن قبضايا لتدخل بصورة مباشرة الي المحافظة.

كما وجه المحافظ بازالة كافة الاشغالات الموجودة بالمنفذ لتحقيق السيولة وتسهيل العمل به كما كلف المحافظة لجنة من ممثلي المرور والحي والجمارك والطرق لاعادة تخطيط المنفذ مرة اخري بعد اعمال التوسعات التي ستتم في الحارات المخصصة للسيارت لتحقيق اكبر قدر من الانسيابية.

كما وجه المحافظ بسرعة حل مشكلة الصرف الصحي داخل المنفذ، مؤكدا علي ضرورة ظهورة في أفضل صورة لة لان يمثل عنوان المحافظة كما وجة بنقل حميع السيارات المحتجزة علي ذمة قضايا التهريب الي داخل الدائرة الجمركية بالمدينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق