فرص العمل والتطوير السياحي.. وزير المالية ورئيس الشركة المتحدة يسلطان الضوء على مشاريع العلمين الجديدة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 02:25 م
 فرص العمل والتطوير السياحي.. وزير المالية ورئيس الشركة المتحدة يسلطان الضوء على مشاريع العلمين الجديدة
ريهام عاطف

جاءت زيارة وزيرالمالية أحمد كجوك لمدينة العلمين الجديدة برفقة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، لتسلط الضوء علي حجم الإنجازات التي تمت علي أرض العلمين الجديدة ، والتي تعمل علي توفير المزيد من فرص العمل و الجذب السياحي ،مشددًا على أن العلمين الجديدة مثال حي على حجم التنمية التي تستهدفها الدولة المصرية.
 
وقد حرص وزير المالية خلال زيارته علي تفقد الأماكن الجديدة التي تم تدشينها بالعلمين والتي من ضمنها المنطقة الشاطئية والترفيهية، ليشيد بما حدث من تطور كبير بمدينة العلمين ، حيث تمكنت من توفر المئات من فرص العمل، مضيفا أن المدينة مبنية على أعلى طراز بأيدٍ مصرية في مختلف القطاعات، وهذا سيؤثر بالإيجاب على شكل الاستثمار في مصر مستقبلًا ، كما انه يعد أفضل وسيلة لتحسين معيشة المواطن المصري و إتاحة فرص العمل بشكل أكبر وأعمق .
 
كما أشار وزير المالية إلى أن هناك شراكات متميزة بشكل مباشر وغير مباشر بما يعود بالنفع على مناخ الاستثمار في مصر، وأكبر معادلة لبرامج الحماية الاجتماعية وأهم نتائجها خلق فرص عمل في المجتمع المصري وهذا ما نستهدفه حاليا بعد التكليفات الحكومية، موضحا أن ملفات التنمية والاستثمار ودعم نجاح القطاع الخاص هي أولويات الوزارة في سبيل تحقيق الحماية الاجتماعية الحقيقية لكل المصريين.
 
وتابع أن المراجعة الثالثة من صندوق النقد الدولي تمت بنجاح بعد إبراز مجهودات الدولة في جميع الملفات مما سينعكس على المصالح المصرية الاقتصادية الكبرى.
 
كما أشار وزير المالية إلي أن الحكومة لديها 3 أولويات في العمل على التنمية البشرية، أهمها استعادة الثقة وتأكيد الشراكة بين الحكومة والمجتمع ، مشيرا إلى أن أفضل السبل لتحسين معيشة المواطنين هو خلق فرص العمل الجيدة والمنتجة بالمشروعات التنموية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة