فور طرحها .. "عالم خيالي" الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة تحقق ردود فعل قوية

الإثنين، 05 أغسطس 2024 09:03 ص
فور طرحها .. "عالم خيالي" الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة تحقق ردود فعل قوية

أثارت أغنية “عالم خيالي” الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية ضجة كبير فور طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، وحققت ردود أفعال قوية من قبل الجمهور الذي يهتم بمتابعة المهرجان.

وطرح الكليب على جميع صفحات وقنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشهد حالة من البهجة بسبب تصوير الكليب داخل المدينة الساحرة، وشواطئها الجذابة، ومناظر تسيطر عليها الأجواء الصيفية المرحة، فضلًا عن كلمات الأغنية التي تصف مهرجان العلمين بـ“عالم خيالي”.

 
“عالم خيالي” قام بغنائها أمير يوسف ويارا إدوارد، وهي كلمات وألحان أمير يوسف وتوزيع محمود صبري كورال جمال فتحي وعبدالوهاب الرافعي وأمير يوسف وتسجيل طارق عليش، وهي من إنتاج راديو النيل.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق