إبراهيم عبدالجواد: العلمين مدينة حقيقية تستوعب جميع الأسر المصرية (فيديو)

الإثنين، 29 يوليو 2024 12:11 م
إبراهيم عبدالجواد: العلمين مدينة حقيقية تستوعب جميع الأسر المصرية (فيديو)

قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة، إن مدينة العلمين تتعدى كونها مجرد مجموعة من الأبراج السكنية، بل هي مدينة متكاملة توفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها المواطن المصري.
 
ووجه عبدالجواد، رسالة مباشرة إلى المصريين والعالم، من خلال برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى، قائلًا إن مدينة العلمين ليست مجرد منتجع سياحي، بل هي مدينة حقيقية تستوعب جميع الأسر المصرية، وتوفر لهم حياة كريمة ومستوى معيشي مرتفع.
 
 
وشدد المتحدث الرسمي على أن أسعار المنتجات داخل المدينة تتساوى مع أسعارها في القاهرة وباقي المحافظات، مما يجعلها وجهة مناسبة لجميع شرائح المجتمع.
 
وشدد عبدالجواد، على أن العلمين الجديدة ليست مجرد مشروع سكني، بل هي مدينة متكاملة تضم جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، وتهدف المدينة إلى أن تكون وجهة لكل المصريين، بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية أو الدخل، وذلك من خلال توفير أسعار مناسبة وخدمات متنوعة.
 
كما تسعى العلمين الجديدة إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين، من خلال توفير بيئة نظيفة وآمنة وصحية، وتمثل المدينة نموذجا للتنمية المستدامة، حيث تجمع بين الحفاظ على البيئة والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق