أحمد بحر: تدخل العلمين تحس إنك تعرفها.. وأغنية "بحار" فاتحة خير علينا

الأحد، 28 يوليو 2024 08:41 م
أحمد بحر: تدخل العلمين تحس إنك تعرفها.. وأغنية "بحار" فاتحة خير علينا

استضافت الإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم الأحد، على قناة "الحياة"، أعضاء فريق "بلاك تيما"، أمير صلاح الدين وأحمد بحر ومحمد عبده، وذلك في سهرة خاصة من قلب مدينة العلمين الجديدة فى "حد النجوم".
 
وقال أحمد بحر:"أول مرة أزور مدينة العلمين الجديدة، ولما دخلت المكان حسيت انى أعرفه، والجو جميل حاجة تشرف،.. وخلال الحلقة غنى الفريق "بحار"، موضحا أن الأغنية كانت فاتحة خير علينا، وعندما نزلت فى الألبوم الناس ارتبطت بيها، وكان حظنا حلو معاها".
 
وأضاف أحمد بحر خلال اللقاء:"كلنا مشاعرنا صادقة مع بعض، وبنطبطب على بعض ومبنكسفش بعض، وديما بنثق فى رأى بعض وبنسمع ونلحن لبعض، موضحا أنه عند تحضير الأغنية بنحفظها أولا والزمن جعل صوتنا واحد وبنسلم الكوبلية لبعض".
 
تابع أحمد بحر، "ابنى 9 سنوات اسمه "بحر" بعلمه الغناء، وكان نفسنا نعمل ألبوم للأطفال، ..وخلال الجلقة غنى الفريق "كن سعيد".
 
ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق