أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة اليوم.. كرة شاطئية وسلة ومسرحيات (فيديو)

الأحد، 28 يوليو 2024 02:03 م
أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة اليوم.. كرة شاطئية وسلة ومسرحيات (فيديو)

قال محمد رياض، مراسل قناة «dmc» في مدينة العلمين الجديدة إنّ فرقة المصريين قدمت عددا من العروض والموسيقات الرائعة، حيث شارك عدد من الشباب لأول مرة، موضحًا أن بعض الأغاني لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور مثل «ماشية السنيورة»، و«أنا بعشق البحر».
 
وأعرب محمد رياض خلال حديثه في تقرير إذاعه برنامج «8 الصبح»، المذاع على شاشة «DMC» عن مدى انبساط الجمهور وحبهم الشديد لفرقة المصريين التي أسسها الموسيقار هاني شنودة الذي حضر حفل ليلة البارحة للفرقة.
 
أكد مراسل قناة «dmc» في مدينة العلمين الجديدة أنّ هناك عددًا من الفعاليات المهمة في إطار مهرجان العلمين اليوم، أبرزها الأنشطة الرياضية، والترفيهية، مثل الكرة الشاطئية وكرة السلة التي تحظى بإقبال شديد خاصة أنها بالقرب من البحر، مشيرا إلى أنّ الفعاليات تشمل على عددٍ من المسرحيات، منها 6 مسرحيات أبطالها من الشباب، و3 مسرحيات أخرى بالاشتراك مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، وأبرزها مسرحية السندباد بطولة كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم.
 
ولفت رياض إلى أن اختتام مسرحية «الستات عايزه إيه» التي تناولت عددا من القضايا الاجتماعية بشكل فكاهي، مشيرا إلى أنّ المنافسة في مسابقة الهجن تشهد مشاركة عدد كبير من الهجانة اللذين شاركوا بها من قبل ويشارك بها أكثر من 100 شخص من الهجانة المرافقين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق