حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة.. الحضور كثيف والجمهور استمتع بالأجواء (فيديو)

السبت، 27 يوليو 2024 10:55 ص
حفل تامر حسني في مهرجان العلمين الجديدة.. الحضور كثيف والجمهور استمتع بالأجواء (فيديو)
أمل عبد المنعم

توافدت جماهير بأعداد كبيرة بحفل الفنان تامر حسني، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وكان استعد محبو تامر حسني لصعود النجم على خشبة المسرح ليمتعهم بأغانيه القديمة والحديثة، وأشعل تامر حسني حماس جمهوره قبل انطلاق حفله بتحليق 3 طائرات في سماء مدينة العلمين تحمل لافتات الحفل وصوره.

وتوافد المئات من جمهور النجم تامر حسني، لحضور حفل الليلة على مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، الذين حرصوا على الحضور مبكرًا، وفي انتظار صعود النجم تامر حسني على خشبة المسرح.

ووضع القائمون على مهرجان العلمين الجديد عددًا من الاشتراطات التنظيمية لحضور حفل تامر حسني بمسرح "يو أرينا"، أهمها: منع دخول المأكولات والمشروبات، ورفض استرجاع أو استبدال التذاكر المباعة، ومنع الدخول أو الخروج بعد بدء الحفل.

 

حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

وقدم نجم الجيل لجمهوره، باقة من أغاني ألبومه الجديد "هرمون السعادة" بجانب أغنية "جامدين جامدين"، التي طرحها الأيام الماضية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، إضافة إلى عدد من الأغنيات الجديدة والقديمة التى يعشقها جمهوره ومنها: "قدها، و٣٠ حياة، ولا يهمك، ومعلش، وموحشتكيش، وبعد مؤقت، وحلو المكان، ويا بنت الإيه، وكفاياك أعذار، ونور عيني، وعيش بشوقك، وناسيني ليه، وأجمل هدية"، وغيرها من الأغنيات.

مهرجان العلمين الجديدة

وتستمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية حتى 30 أغسطس المقبل، وتتضمن برنامجًا ترفيهيًا وفنيًا كبيرًا، بمشاركة كبيرة من نجوم الفن بالعالم العربى منهم: عمرو دياب، وحمزة نمرة، وسعاد ماسى، وفريق مسار إجبارى، وفريق كايروكى، وويجز، وديانا حداد، إضافة إلى عدد من الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية، التى تناسب مختلف اهتمامات الزوار، بجانب مهرجان "نبتة" للطفل الذى يترأسه الفنان أحمد أمين.

أبرز الفعاليات في الأسبوع الثالث للمهرجان وجداول الحفلات ومواعيدها وأسعارها

كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين 2024، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن جدول الأسبوع الثالث من المهرجان العالمي، والذي يقام تحت شعار "العالم علمين".
 

وذكرت صفحة مهرجان العلمين على فيسبوك أنه الأسبوع الثالث من المهرجان يتضمن التالي:

 

السبت 27 يوليو: حفل فرقة المصريين

 

فعاليات وأحداث ريد بُل: مستمرة

- حجوزات ملاعب البادل وكرة القدم وكرة السلة: مستمرة

- عروض الباراموتور: مستمرة

- عروض منطقة الحيوانات الأليفة: مستمرة

 

كما طرحت منصة "تذكرتي" الإلكترونية، تذاكر حفل فريق كايروكي، بـ مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، والمقرر إقامته في 23 من أغسطس المقبل.

 

ما هي أسعار تذاكر حفل كايروكي؟

أتاح موقع "تذكرتي" التذاكر لأربع فئات، الفئة الأولى "العادية" بسعر 600 جنيه، الثانية بـ 900 جنيه، والثالثة طاولات تضم 6 أفراد بـ 50 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، والرابعة والأخيرة لاونج يضم 8 أفراد بـ 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

 

كما وضعت الشركة المنظمة لـ حفل كايروكي في مهرجان العلمين، عدد من الشروط للدخول ومنها: لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

 

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

 

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

 

جدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان العلمين 2024، والذي ترعاه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلقت يوم 11 يوليو 2024، وتنتهي يوم 31 أغسطس 2024؛ حيث يشهد المهرجان عديدًا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، منها الحفلات الغنائية والتي يحييها عديد من نجوم الفن، إضافة إلى البطولات الرياضية والأنشطة الترفيهية، والثقافية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة