مهرجان العلمين الجديدة.. أمير صلاح الدين مفاجأة هاني شنودة في حفل «المصريين»

السبت، 27 يوليو 2024 10:07 ص
مهرجان العلمين الجديدة.. أمير صلاح الدين مفاجأة هاني شنودة في حفل «المصريين»

يشارك الفنان أمير صلاح الدين، أحد نجوم فريق "بلاك تيما"، اليوم السبت، خلال حفل فرقة المصريين بقيادة الموسيقار هاني شنودة، المقرر إقامته على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، وذلك في مفاجأة تضيف لمسة حماسية على الحفل المنتظر.
 
وأعلنت إدارة المهرجان مشاركة أمير صلاح الدين، الذي يكون مفاجأة الحفل وشوقت الجمهور للحفل المنتظر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت إدارة المهرجان: "استنوا المفاجأة الكبيرة.. لكل عشاق الفن والغنا، الفنان الرائع أمير صلاح الدين هيكون ضيف الليلة المميزة في حفلة الموسيقار الكبير هاني شنودة وفرقة المصريين.. الحفلة هتكون على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024. متفوتوش الفرصة واستمتعوا بأمسية مليانة إبداع وذكريات حلوة".
 
وتعتبر فرقة "المصريين" إحدى أقدم الفرق الموسيقية في مصر، وقد أسسها المايسترو هاني شنودة في عام 1977، وقدمت الفرقة العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور، وحققت نجاحًا كبيرًا على الساحة الفنية العربية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق