مهرجان العلمين الجديدة.. الكينج والقيصر وفراشة لبنان «ليالي الطرب والغناء رسمت الإبداع والبهجة»

الجمعة، 26 يوليو 2024 05:36 م
مهرجان العلمين الجديدة.. الكينج والقيصر وفراشة لبنان «ليالي الطرب والغناء رسمت الإبداع والبهجة»

 
حقق مهرجان العلمين 2024، على مدار أسبوعين من انطلاق نسخته الثانية في 11 يوليو الماضي، مرورًا بعدد كبير من الفعاليات المتنوعة بين فنية ورياضية وثقافية نجاحًا كبيرًا.
 
شهد الأسبوعان الأول والثاني من المهرجان حفلات استثنائية لكبار النجوم من مصر والوطن العربي، حيث أحيا الأسبوع الأول النجم الكبير محمد منير والنجم مدحت صالح، فيما أحيا الأسبوع الثاني النجم العراقي كاظم الساهر، والنجمة ماجدة الرومي، وذلك على خشبة مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين الجديدة.
 
منير
 
 
وظهر النجم مدحت صالح فى حلقة خاصة ضمن برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، على خشبة المسرح الروماني بالمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة، وقدم خلالها أروع أغنياته القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.
 
كاظم الساهر
كاظم الساهر
وفي اليوم التالي أحيا الكينج محمد منير حفلًا غنائيًا ضخمًا على خشبة مسرح "يو أرينا"، وبدأ الحفل بأغنية "العمارة" التي قدمها كرسالة حب وتضامن للشعب الفلسطيني، كما قدم خلال الحفل، الذي شهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، أيضًا أغاني أخرى مثل "حرية" و"الكون كله بيدور" و"افتح عيونك"، بمصاحبة الموسيقار العالمي فتحى سلامة، ولإثارة حماس الجمهور غنى أغنية "مدد" بكلمات مختلفة، أضاف فيها "أقسمت بالحرية القدس عربية".
 
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة