أبرز الفعاليات في الأسبوع الثالث لمهرجان العلمين الجديدة وجداول الحفلات ومواعيدها وأسعارها

الأربعاء، 24 يوليو 2024 01:22 م
أبرز الفعاليات في الأسبوع الثالث لمهرجان العلمين الجديدة وجداول الحفلات ومواعيدها وأسعارها
أمل عبد المنعم

كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة 2024، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن جدول الأسبوع الثالث من المهرجان العالمي، والذي يقام تحت شعار "العالم علمين".


وذكرت صفحة مهرجان العلمين على فيسبوك أنه الأسبوع الثالث من المهرجان يتضمن التالي:

 

الخميس25 يوليو: مباراة أساطير كرة القدم

الجمعة 26 يوليو: حفل النجم تامر حسني

26 يوليو: بطولة كرة السلة  Slamjam

26 يوليو: بطولة الكرة الطائرة

السبت 27 يوليو: حفل فرقة المصريين

فعاليات وأحداث ريد بُل: مستمرة

حجوزات ملاعب البادل وكرة القدم وكرة السلة: مستمرة

عروض الباراموتور: مستمرة

عروض منطقة الحيوانات الأليفة: مستمرة

 

 

كما طرحت منصة "تذكرتي" الإلكترونية، تذاكر حفل فريق كايروكي، بـ مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، والمقرر إقامته في 23 من أغسطس المقبل.

 

ما هي أسعار تذاكر حفل كايروكي؟

أتاح موقع "تذكرتي" التذاكر لأربع فئات، الفئة الأولى "العادية" بسعر 600 جنيه، الثانية بـ 900 جنيه، والثالثة طاولات تضم 6 أفراد بـ 50 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد حوالي 8 آلاف جنيه، والرابعة والأخيرة لاونج يضم 8 أفراد بـ 80 ألف جنيه، ليصل سعر التذكرة للفرد 10 آلاف جنيه.

 

كما وضعت الشركة المنظمة لـ حفل كايروكي في مهرجان العلمين، عدد من الشروط للدخول ومنها: لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

 

 

فعاليات مهرجان العلمين 2024

يشتمل مهرجان العلمين 2024 على العديد من الفاعليات المتنوعة، ما بين عروض مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

 

كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل، حيث حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

جدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان العلمين 2024،والذي ترعاه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، انطلقت يوم 11 يوليو 2024، وتنتهي يوم 31 أغسطس 2024؛ حيث يشهد المهرجان عديدًا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، منها الحفلات الغنائية والتي يحييها عديد من نجوم الفن، إضافة إلى البطولات الرياضية والأنشطة الترفيهية، والثقافية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق