القاهرة الإخبارية تلقي الضوء على تصريحات الرئيس التنفيذي للمتحدة ووزير الصحة عن مهرجان العلمين

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:00 م
القاهرة الإخبارية تلقي الضوء على تصريحات الرئيس التنفيذي للمتحدة ووزير الصحة عن مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

قالت فضائية "القاهرة الإخبارية"، إن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيمها لمهرجان العلمين 2024.
 
وأكد "عبد الغفار"، خلال صحفي مشترك مع الشركة المتحدة، أنه تم التأكيد بتقديم خدمات صحية هذا العام ليس فقط لزوار المهرجان العلمين ولكن للساحل الشمالي بأكمله بتوفير سيارات إسعاف وعيادات متنقلة.
 
فيما أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، بالكوادر الطبية المهنية المدربة المتواجدة في الشركة المتحدة.
 
وفي هذا السياق صرح عمر الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن مهرجان العلمين أصبح ضرورة ملحة وله تأثير على جذب الاستثمارات، لافتًأ إلى أن المهرجان يعمل على إبراز دور وجهود الدولة في التنمية العمرانية في الساحل الشمالي الغربي.
 
وأشار، إلى أن المهرجان  له دور كبير في ان تصبح مدينة العلمين واجهة سياحية ومقصد سياحي للأجانب بمختلف الجنسيات من جميع انحاء العالم في فصل الصيف من خلال حفلاته الغنائية المتميزة، بوجود أبرز نجوم مصر والوطن العربي والفعاليات والبطولات التي تتواجد خلال إقامة المهرجان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق