مفاجآت عديدة في مهرجان العلمين بالأسبوع الثالث.. حفل تامر حسني وألعاب نارية رائعة

الأحد، 21 يوليو 2024 11:24 ص
مفاجآت عديدة في مهرجان العلمين بالأسبوع الثالث.. حفل تامر حسني وألعاب نارية رائعة

قالت هدير أبو زيد، مراسلة قناة إكسترا نيوز من مدينة العلمين الجديدة، إنّ مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام شهد العديد من المفاجآت، وتحديدًا في الأسبوع الثالث من النسخة الثانية.
 
وأضافت، في رسالة على الهواء: «الجميع يستعد لحفل النجم الكبير تامر حسني الجمعة المقبلة، بما فيه من مفاجآت وألعاب نارية، وتامر حسني دائمًا ما يكون حريص على أن يفاجىء الجمهور بعروض عالمية على المسرح، وحضوره يكون مختلف، والجمهور ينتظره كل عام».
 
وتابعت: «بالإضافة الى أنه في كل يوم خميس فى برنامج «صاحبة السعادة» الجميع ينتظر الجميلة إسعاد يونس في تفاعل مباشر من الجمهور ومعها المايسترو نادر عباسي والنجم لؤي والنجمة كارمن سليمان».
 
وأكملت: «هناك حدثا مهما جدًا اليوم، سيكون هناك مؤتمرا صحفيا لإطلاق شارع الخدمة، وهي خدمة صحية تطلقها وزارة الصحة والسكان بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الأستاذ عمرو الفقي، وهو جانب توعوي مهم جدًا لكل رواد المدينة».
 
واستطردت: «هناك مهرجان للأطفال داخل مهرجان العلمين ويطلق عليه اسم مهرجان نبتة، سيبدأ يوم 10 أغسطس بفاعليات مختلفة منها اكتشاف المواهب ومساعدة الأطفال على الابتكار، وهناك ورش فنية، ويترأس المهرجان الفنان أحمد أمين، كما أن هناك فاعليات هامة بالمسرح الروماني يمكن للأسرة للاستمتاع بها، وما يقدم على الممشي السياحى من فاعليات لوزارة الثقافة، وهناك فاعليات كثيرة مجانية».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة