قبل حفلها بمهرجان العلمين.. أصول ماجدة الرومي بورسعيدية: أخوالي كانوا بيشتغلوا وبياكلوا من خير قناة السويس

الجمعة، 19 يوليو 2024 05:30 م
قبل حفلها بمهرجان العلمين.. أصول ماجدة الرومي بورسعيدية: أخوالي كانوا بيشتغلوا وبياكلوا من خير قناة السويس

ينتظر الجمهور حفل «فراشة لبنان» ماجدة الرومي الليلة في مدينة العلمين، خلال فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان«العالم علمين»، على مسرح آرينا الجديدة، وتقدم عددا من أغانيها الشهيرة، وتقام الفعالية برعاية الشركة المتحدة بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية.
 
تعود أصول الفنانة ماجدة الرومي لمحافظة بورسعيد، معقل رأس والدتها ماري لطفي، التي تحدثت عنها في تصريحات تلفزيونية سابقة مع الإعلامية منى الشاذلي، متحدثة بفخر عن انتمائها لمصر وعائلة والدتها التي تعيش في إحياء بورسعيد الراقية.
 
قالت الفنانة ماجدة الرومي، عن عائلة والدتها: «والدتي مصرية وجدي من بورسعيد، أخوالي كانوا بيشتغلوا في قناة السويس، وعندي خال ساكن ببورفؤاد أمي كانت تحكيلنا عن العبارة، وخالة عايشة في شارع سبورتنج، أهل أمي كلهم بيحكوا مصري بس على فرنسي، وفي حدا من الفانز بعتلي صورة بيت جدي في بورسعيد».
 
وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على مغادرة والدتها بورسعيد وعيشها معها وقت اللقاء الذي أجرته مع منى الشاذلي، فإنّ ماجدة الرومي كانت متأكدة من أن الصورة التي أرسلها أحد المتابعين لها على أنّها بيت جدها هي حقيقية، لكنها تردد قليلًا عندما قالت لها «الشاذلي»: «يمكن مش حقيقية الصورة»، لترد عليها ماجدة الرومي قائلة: «هروح لبنان أسئل أمي».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق