نادر عباسي.. «إمبراطور الأنغام والألحان» يبدع في مهرجان العلمين بحفل ماجدة الرومي

الجمعة، 19 يوليو 2024 01:41 م
نادر عباسي.. «إمبراطور الأنغام والألحان» يبدع في مهرجان العلمين بحفل ماجدة الرومي

دائمًا ما تميز المايسترو نادر عباسي بروح خاصة وقيادة مميزة للأوركسترا، حيث يضفي بحضوره الطاغي وأدائه المميز كاريزما فريدة على أي حفل يتواجد فيه.
 
هذا الحضور القوي تجلى بوضوح خلال قيادته لموكب المومياوات الملكية، حيث كشف عن إمكانات كبيرة يمتلكها وقدرة فائقة على متابعة أدق التفاصيل، مما يعكس مهارة العازفين تحت قيادته والوصول بهم إلى أعلى درجات الإتقان.
 
هذا التميز استمر مع حفل طريق الكباش، مما جعل محبيه يتداولون مقاطع فيديو مميزة له خلال مسيرته، مثلما حصل في حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، حينما تفاعل مع الجمهور بطريقة أشعلت الحفل. بالإضافة إلى الفيديو الشهير له مع السوبرانو فاطمة سعيد، مما ينبئ بحفل ضخم مع المطربة الكبيرة ماجدة الرومي على مسرح مدينة العلمين الليلة. فالرومي، بصوتها العذب وحضورها الساحر، قادرة على الوصول إلى قلوب الملايين.
 
ويترقب الجمهور حفل الفنانة ماجدة الرومي بقيادة المايسترو نادر عباسي اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين. من المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا من جمهور ماجدة الرومي التي طالما كانت إحدى أهم نجمات الغناء في العالم العربي، بعد مسيرة طويلة اشتهرت خلالها بأغانيها التي أصبحت بصمات في عالم الأغنية العربي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق