نشر الفكر الوسطي.. تعرف على دور التحالف الوطني في تعزيز الوعي الديني

السبت، 13 يوليو 2024 02:06 م
نشر الفكر الوسطي.. تعرف على دور التحالف الوطني في تعزيز الوعي الديني
التحالف الوطني العمل الأهلي والتنموي
ريهام عاطف

نشر الفكر الوسطي وتعزيز الوعي الديني يعد من بين أهداف مبادرات التحالف الوطني ، وذلك في إطار الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وحرصه على دعم الأسر الأكثر احتياجًا، أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي مبادرات تهدف إلى تعزيز فرص تمكين الشباب والطلبة ، بالإضافة إلى تعزيز الوعي الديني من خلال فعاليات تهدف إلى نشر الفكر الوسطي المعتدل.

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، نظمت مؤسسة الجارحي ملتقى جماهيري توعوي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بمركزي أبشواي ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم.
وشارك في الملتقى ممثلون عن 54 جمعية شريكة، بحضور عدد من قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم، بالإضافة إلى مؤسسة الجارحي ومتطوعيها.
 
تضمن اللقاء نقاشات جادة حول بناء القدرات المؤسسية والخدمية للجمعيات، وآليات تحسين تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجًا في الفترة المقبلة، وحوكمة الأداء ورفع الكفاءة المالية والإدارية.
كما شهدت فعاليات اللقاء تكريم 391 من حفظة القرآن الكريم من مركزي أبشواي ويوسف الصديق، في إطار الدور التوعوي والمجتمعي الذي تقوم به المؤسسة، ودعمًا لجهود الدولة المصرية في تعزيز الوعي الديني والفكر الوسطي المعتدل لمواجهة التطرف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق