لا إجازات في حكومة مدبولي.. 6 وزراء يمارسون أعمالهم الجمعة واجتماعات مهمة بالقطاعات

الجمعة، 12 يوليو 2024 04:31 م
لا إجازات في حكومة مدبولي.. 6 وزراء يمارسون أعمالهم الجمعة واجتماعات مهمة بالقطاعات

تسعى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة جاهدة لتحقيق أهدافها بشعار "لا إجازات، والعمل مستمر". هذا الشعار يعكس التزام الوزراء بمتابعة الملفات المهمة وتحقيق التقدم المستدام.
 
زيارة وزير الخارجية ووزير الطيران
 
اليوم الجمعة، يقوم وزير الخارجية ووزير الطيران بزيارة إلى جيبوتي ومقديشو على متن أولى رحلات مصر للطيران إلى هاتين المدينتين، مما يعكس حرص مصر على تعزيز علاقاتها بالقارة الأفريقية. وأكد وزير الطيران المدني أن تدشين الخطين الجديدين يعكس التزام مصر بتعزيز التعاون المشترك على مختلف الأصعدة التنموية والاقتصادية.
 
منتدى العمل الدولي
 
شاركت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، في الفعاليات الافتتاحية لمنتدى العمل الدولي في بكين. في كلمتها، أكدت على أهمية الشراكة بين مصر والصين لتحقيق التنمية المستدامة. شارك في المنتدى وزراء ومسؤولون من عدة دول، مما يعكس التعاون الدولي في مجال التنمية المستدامة.
 
زيارة وزير التربية والتعليم للمنيا
 
وصل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى محافظة المنيا في مستهل سلسلة جولات تهدف إلى مناقشة التحديات التي تواجه منظومة التعليم على أرض الواقع. استقبله اللواء عماد أحمد محمود كدواني، محافظ المنيا، حيث ناقشا سبل تحسين جودة التعليم في المحافظة.
 
ندوة وزير العمل
 
شهد محمد جبران، وزير العمل، ندوة توعوية حول رفع كفاءة العاملين في مجال إدارة الأزمات والكوارث. أكد الوزير على أهمية التوعية وتطوير منظومة الإنذار المبكر لتعزيز السلامة والصحة المهنية. تضمنت الندوة محاضرات علمية وعروض تقديمية تناولت كيفية التعامل مع الطوارئ والأزمات.
 
اجتماع وزير الموارد المائية والري
 
عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعًا لمتابعة استثمار أملاك الوزارة ومناقشة الخطة المستقبلية للاستفادة منها. استعرض الوزير ما تم من توقيع بروتوكولات تعاون مع عدة محافظات لتعظيم الاستفادة من أملاك الري بها، مؤكداً على أهمية هذه البروتوكولات في تعزيز التنمية المحلية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة