أولمبياد باريس.. استعدادات «فراعنة الأولمبي» قبل خوض غمار المنافسات

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:25 ص
أولمبياد باريس.. استعدادات «فراعنة الأولمبي» قبل خوض غمار المنافسات

يواصل منتخب مصر الأولمبي، استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، إذ خاض الفراعنة الصغار، مرانهم الرئيسي وقبل الأخير استعدادا لودية أوكرانيا المقرر لها بعد غد الأحد.
 
وفي وقت سابق، وصلت بعثة المنتخب الأولمبي، إلى مدينة بوردو على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض وديتين مع أوكرانيا يوم الأحد المقبل وضد العراق الأربعاء المقبل، ضمن الاستعدادات الأخيرة قبل انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
وتأتي الوديتان تحضيرا لأول مباراة رسمية في أولمبياد باريس 2024، مع جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري في الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تقام من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبل.
 
وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. 
 
وضمت القائمة، في حراسة المرمى: حمزة علاء، وعلي الجابري، ومحمد سيحا، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس، وحسام عبد المجيد، وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد حمدي، ومحمد طارق، وأحمد عيد، ومحمد مغربي، وعمر فايد، وفى خط الوسط: محمد النني، وأحمد سيد (زيزو)، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وإبراهيم عادل، ومحمود صابر، وأحمد عاطف (قطة)، ومصطفى سعد ميسي، وفي خط الهجوم بلال مظهر، وأسامة فيصل.
 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أنه لا صحة لتوقيع غرامات على المنتخب الأولمبي بسبب تأخير إرسال القائمة النهائية للاعبين، إذ جرى رفع القائمة على «السيستم» في الموعد المحدد يوم 3 يوليو، قبل استكمال القائمة بالأسماء النهائية نظرا لوجود بعض الخلافات حول بعض الأسماء حتى اللحظات الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة