ماذا قال النجوم عن مهرجان العلمين.. منير: «أعتز بمشاركتي في دورته الثانية» وحمزة نمرة: «متحمس لمقابلة الجمهور» ولطيفة: «أعشق المكان»

الخميس، 11 يوليو 2024 05:31 م
ماذا قال النجوم عن مهرجان العلمين.. منير: «أعتز بمشاركتي في دورته الثانية» وحمزة نمرة: «متحمس لمقابلة الجمهور» ولطيفة: «أعشق المكان»

عبر النجوم عن سعادتهم للمشاركة في مهرجان العلمين في دورته الثانية، ووصفوه بعرس الترفيه في الوطن العربي، وأحد أقوى أدوات الفن والثقافة في المنطقة.
 
ويقول الكينج محمد منير: " سعيد بالغناء للمرة الثانية ضمن مهرجان العلمين "، مشيرا إلى أنه سيقدم مفاجآت كثيرة خلال الحفل، وأنه عايش لجمهوره.
 
وأضاف: حفل مهرجان العلمين يعتبر من الحفلات التي أعتز بها في مشوارى الغنائى، خصوصا أن حفل العام الماضى لاقى سعادة وتفاعلا مع الجمهور جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلتين.
 
وعلق الكينج محمد منير على تخصيص أرباح لفلسطين من حفل مهرجان العلمين 60% قائلا: "حاجة عظيمة".
 
قالت النجمة لطيفة، إن تخصيص 60 في المائة من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين وغزة هو قرار رائع وليس غريب على مصر، فمصر طيلة عمرها هكذا، وأنا قدمت من فترة أغنية اسمها "مصر هي هي" كانت تشرح ما الذي تفعله مصر، فمصر هي السند للوطن العربي وقرارها رائع لأن فلسطين وغزة يحتاجون المساعدة .
 
كما كشفت النجمة لطيفة  أنها تتمني المشاركة فى مهرجان العلمين، حيث قالت شاهدت المهرجان العام الماضي وكنت أتمنى أن أشارك فيه ولكن ظروفي لم تسمح بسبب بعض الارتباطات، وأنا عاشقة للعلمين فكنت أذهب لها مع عائلتي منذ عام 99، فهذه البلد من أحلى البلدان ومن أحلى شواطيء العالم فأنا سافرت للعديد من البلدان لم أجد في جمال العلمين.
   
ومن جانبه يستعد الفنان حمزة نمرة للمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين الموسيقي، بحفل جماهيري ضخم مساء الجمعة 16 أغسطس.
 
وقال حمزة: "متحمس كثيرًا للمشاركة في الموسم الثاني من مهرجان العلمين بحفل كبير يشملني وفرقة مسار إجباري والفنانة الجزائرية سعاد ماسي، مؤكدًا أن الحفل سيحمل العديد من المفاجآت الغنائية التي حضرها خصيصًا للعلمين، داعيًا جمهوره لمشاركته تلك اللحظة في مدينة العلمين الجديدة.
 
وعبر عن إعجابه الشديد بمدينة العلمين الجديدة وتصميمها وأجوائها، قائلاً: زرت العلمين مع عائلتي بالسيارة وتفاجأت بزحام زائريها حيث كنت أظن أنها ما زالت مدينة جديدة قيد الإنشاء، موضحًا أن أجواءها سحرته بقوله "جو العلمين ذكرني بأجواء المعمورة والعجمي في الإسكندرية زمان، حيث الحميمية والراحة والاستجمام".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة