ساعات على الانطلاق.. إشادات بتخصيص «المتحدة» شاطئ مجاني لأهالي العلمين وبث قناة U live

الخميس، 11 يوليو 2024 11:55 ص
ساعات على الانطلاق.. إشادات بتخصيص «المتحدة» شاطئ مجاني لأهالي العلمين وبث قناة U live

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الأهم والأكبر خلال الفترة الحالية، مهرجان العلمين، في نسخته الثانية والتي تبدأ اليوم الخميس 11 يوليو، وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، يتم خلالها تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية والاجتماعية.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتجهيز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أحد الشواطئ في مدينة العلمين الجديدة لرواد المدينة مجانًا، وتداولوا تلك الصور عبر الصفحات الشخصية على «فيس بوك»، والتي لاقت إعجاب العديد من رواد الـ «سوشيال ميديا»، وهو ماظهر جليا في تعليقاتهم عليها.

كما أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U live والتي تنقل بثا مباشرا لكافة الأحداث والفعاليات التي يشهدها المهرجان طوال فترة انعقاده.

Screenshot 2024-07-11 114442
 
كانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح دعم غزة والشعب الفلسطيني.
 
ويشهد المهرجان عددا من الفعاليات الفنية والرياضية وفعاليات ترفيهية إلى جانب فعاليات للأطفال ضمن مهرجان "نبتة" للطفل، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.
 
Screenshot 2024-07-11 114513
 
ويشهد الأسبوع الأول من مهرجان العلمين، فعاليات الافتتاح اليوم الخميس، لتنطلق الحفلات والأنشطة بشكل قوي غدا الجمعة، وعلى رأسها حفل الفنان محمد منير، بالإضافة إلى أنشطة رياضية والطيران الشراعى من الفعاليات المستمرة فى المهرجان، وفى نفس اليوم الرقص الفسطينى واحد من العروض المميزة، التى تسلط الضوء على التراث الفلسطينى والدبكة، كما يوجد برنامج ومعرض وزارة الثقافة خلال الفعاليات.
 
Screenshot 2024-07-11 114601

 

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة فى نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.
 
Screenshot 2024-07-11 114632
 
يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير فى تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسى عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى  وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوى ومسلم وشارموفرز وغيرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق