الجيل: بيان الحكومة تضمن كافة توجيهات الرئيس السيسي.. ومدبولي وعد بتنفيذها

الإثنين، 08 يوليو 2024 04:06 م
الجيل: بيان الحكومة تضمن كافة توجيهات الرئيس السيسي.. ومدبولي وعد بتنفيذها
أمل غريب

أشاد ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل الديمقراطى، ببرنامج الحكومة الذى عرضه الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم الاثنين، بمقر مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وأكد الشهابي، أن برنامج الحكومة الذي عرضه رئيس مجلس الوزراء، تضمن كافة المجالات والمحاور والملفات التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال خطاب في الاحتفال بذكرى 30 يونيو.
 
وأشاد رئيس حزب الجيل، بحرص الدكتور مدبولي، والتأكيد على عزم الحكومة الجديدة، وتنفيذ تكليفات الرئيس، بإيجاد حلول لكل القضايا والتحديات المشكلات التى يواجهها المواطنين ويعاني منها الشعب فى المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية، وأهمها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع الحكومة ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم. 
 
وأكد الشهابي، أن بيان الدكتور مدبولى، شدد على مواصلة الحكومة لجهود تطوير المشاركة السياسية، وعزمها تقديم مشروعات قوانين انتخابات مجلس النواب والشيوخ والإدارة المحلية، ومد الإشراف القضائى على الانتخابات، موضحا أن ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، حظيت باهتمام في كلمة رئيس الوزراء، وكذلك تطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.
 
ولفت رئيس حزب الجيل، إلى أن بيان الحكومة أكد عزمها على مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، وجذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، بجانب تأكيدها على بذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق