الإعلامي أحمد فايق يعلن بدء تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل

السبت، 29 يونيو 2024 03:41 م
الإعلامي أحمد فايق يعلن بدء تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل

أعلن الإعلامي أحمد فايق، رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدء تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل "كاستنج"، وقدم الشكر لمن تقدموا وعددهم بالآلاف.  
 
وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا.. اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل، وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي".
 
download (95)
 
وتابع: "المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة".
 
وأردف: "بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية.. كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي ما بعض الناس معتقدة.. كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري، رئيس محكمة جنايات المنصورة".
 
وواصل: "شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز) عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محمد خيري المنتج الفني للمشروع، إنجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج".
 
download (94)
 
كما قدم  رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشكر "لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية ومنحهم كل دع".
 
وشدد على أنه "ليس من السهل أبدا أن تقبل جهة إنتاج كبرى أن تدعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة ، ولكل من لم يحالفه الحظ إن شاء الله في فرص جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة