طرح وحدات valley towers.. تعرف على مساحة الوحدات ومميزاتها وخطوات الحجز

الأربعاء، 26 يونيو 2024 02:47 م
طرح وحدات valley towers.. تعرف على مساحة الوحدات ومميزاتها وخطوات الحجز
ريهام عاطف

مع إعلان وزارة الإسكان عن طرح وحدات بأبراج داخل مدينة حدائق أكتوبر valley towers يوم الاحد 30 يونيو الجارى ، تزايد البحث من جانب المواطنين عن كل ما يخص وحدات valley towers وتفاصيل وموعد الاعلان وطريقه الحجز و مواصفات الوحدات وطرق السداد .
 
وكان الدكتورعاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن في وقت سابق عن طرح عدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر ، بمساحات  تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"،  على الرابط  www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد القادم 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية فى موعد لاحق ، على  أن يكون التخصيص بنظام أسبقية الحجز.

مواصفات الوحدات
عدد الوحدات المطروحة بمشروع " "valley towrs بمدينة حدائق أكتوبر بلغ  984 وحدة ، جاهزة للاستلام الفورى.
وتتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر valley towers، بكونها تقع فى موقع فريد من نوعه داخل مدينة حدائق أكتوبر فضلا عن أنها جاهزة للاستلام الفورى.
المشروع يطل على طريق الواحات، وعلى بعد دقيقه واحدة من الطريق الدائرى، والطريق السياحى، و5 دقائق من الدائرى الأوسطى، و4 دقائق من مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامى.

 المشروع يتضمن نحو 74 برج ويصل ارتفاع البرج 30 مترًا.
 المشروع يتضمن مبانى خدمية منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان.

طريقه حجز الوحدات بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر
يتم حجزالوحدات بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر من خلال الدخول على موقع مسكن التابع لهيئة المجتمعات العمرانية عبر الرابط : www.reserve.newcities.gov.eg .

سعر المتر بوحدات valley towrs
من المقرر طرح وحدات valley towrs حيث يتراوح سعر المتر في المشروع  ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه للمتر.

 طريقة السداد
هناك العديد من انظمه السداد التي توفرها وزارة الإسكان بمشروع حدائق اكتوبر ، فهناك انظمة سداد تبدأ بـ3 سنوات بدون فوائد  و5 سنوات بفوائد، وتنتهى بـ7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.
 
ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز لمشروع ،"valley towers لـ 150 ألف جنيه.
 مبلغ مقدم الحجز 20%، من قيمة الوحدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق