يورو 2024.. مواجهات حاسمة فى انطلاق الجولة الثانية

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:16 ص
 يورو 2024.. مواجهات حاسمة فى انطلاق الجولة الثانية

اليوم، الأربعاء، تنطلق منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 التي تُقام حالياً في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.
 
في أولى المباريات، سيلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره الألباني في ملعب "فولكسبارك" الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يسعى المنتخب الكرواتي للتعويض بعد خسارته الأولى أمام إسبانيا بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى. بينما يبحث منتخب ألبانيا عن فوزه الأول بعد الخسارة أمام إيطاليا 2-1.
 
في المجموعة الأولى، يلعب منتخب ألمانيا ضد المجر في الساعة السابعة مساءً على ملعب "إم إتش بي أرينا" بتوقيت القاهرة. يسعى الفريق الألماني لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير 5-1 على أسكتلندا في افتتاح البطولة. بينما يسعى المنتخب المجري لتحقيق الانتصار بعد خسارته 3-1 أمام سويسرا في الجولة الأولى.
 
أما في المباراة الأخيرة لليوم، فإنها تجمع بين منتخبي أسكتلندا وسويسرا في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "راين إينرجي ستاديون" بتوقيت القاهرة. منتخب سويسرا يسعى للاستمرار في نجاحه بعد فوزه على المجر 3-1 في الجولة الأولى، في حين يحتاج منتخب أسكتلندا إلى التعويض بعد الهزيمة الكبيرة أمام ألمانيا.
 
بهذه النتائج، يتطلع كل منتخب إلى تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل للأدوار الإقصائية من البطولة، أو على الأقل المنافسة على مراكز الأدوار التالية كأحد أفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث في مجموعتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة