ناقش 4 ملفات.. تفاصيل جلسة الخطيب وكولر الطارئة

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:44 م
ناقش 4 ملفات.. تفاصيل جلسة الخطيب وكولر الطارئة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مساء الإثنين الماضي
أمل عبد المنعم

اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مساء الإثنين الماضي،  مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر لمناقشة 4 ملفات هامة.
 
جاءت الجلسة  بشكل طارئ نظرًا لانشغال محمود الخطيب خلال الفترة الماضية، وتم مناقشة أبرز ملفات كرة القدم بين الخطيب وكولر وكان أبرزها تجديد عقد النجم التونسي علي معلول.
 
 
لكن لم يتم حسم الموقف النهائي للظهير الأيسر التونسي خلال الجلسة، مع  عدم اقتناع كولر بالمدافع يوسف أيمن لاعب نادي الدحيل القطري،  ووصف كولر المدافع القطري صاحب الأصول المصرية بأنه بعيد عن المستوى الذي يريده.
 
كما أنهى الأهلي بنسبة عالية صفقة المدافع زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، جاء ذلك بعدما اقتنع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقدرات المدافع الجزائري.
 
وستكون تلك الصفقة عن طريق دفع بند الشرط الجزائي في عقد بلعيد الذي ينتهي في صيف عام 2026.
 
بينما طلب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي إنهاء صفقة المهاجم محمد كوناتي لاعب فريق أخمات الروسي.
 
ورفض كولر تعاقد الاهلي مع كوناتي بحجة أنه لم يقتنع باللاعب البوركيني، وشارك لاعب أخمات الروسي في مباراة مصر وبوركينا فاسو الماضية لعدة دقائق.
 
وشدد على ضرورة تعويض اللاعبين المحترفين الراحلين عن القلعة الحمراء بأسماء أقوى في الميركاتو الصيفي القادم.
 
وغادر محمود الخطيب القاهرة خلال الساعات القليلة الماضة، بصورة عاجلة في رحلة علاجية إلى قارة أوروبا.
 
ويأتي سفر محمود الخطيب من أجل استكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر، وذلك بعدما قام الخطيب في شهر أكتوبر الماضي بقطع رحلته العلاجية الأخيرة والعودة للقاهرة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها الراحل الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة