تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو والموعد والقنوات الناقلة بث مباشر

الإثنين، 10 يونيو 2024 10:40 ص
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو والموعد والقنوات الناقلة بث مباشر
أمل عبد المنعم

ساعات قليلة ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراة هامة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، عندما يحل ضيفًا على غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

موعد مباراة منتخب غينيا بيساو ضد المنتخب المصري

ويستضيف منتخب غينيا بيساو نظيره المنتخب المصري، عصر اليوم الإثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري، والمحدد إقامتها على ستاد 24 دي سيبتمبر، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وينقل على الهواء مباشرة عبر قناتي أون تايم سبورتس، و SSC1 HD.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط عن طريق الفوز في 3 مباريات، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

و منتخب مصر حقق الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من التصفيات، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو سلبيًا مع إثيوبيا.

ويمكن مشاهدة مباريات منتخب مصر بث مباشر في تصفيات كاس العالم 2026، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، الناقل الحصري الوحيد لـ مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026.

و المنتخب الوطني فازعلي نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في  الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت مساء الخميس الماضي، ويسعى الفراعنة للفوز في اللقاء المقبل لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم كأس العالم وتقام مباراة منتخب مصر القادمة أمام غينيا بيساو ملعب استاد "24 سبتمبر"، في تمام السابعة مساء الاثنين، بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبا هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة منتخب مصر

يمكن مشاهدة مباراة  منتخب مصر وغينيا بيساو، في تمام الـ4 مساءً، على إحدى القنوات المجانية وهي  Sport TV2 Portugal، ويمكن تنزيلها والمشاهدة عليها عبر إدخال التردد التالي:

 

القمر: Eutelsat W2

التردد:11231

الاستقطاب: عمودي

معامل الترميز: 30000

معامل التصحيح: 3/4

ما هي طريقة تنزيل القناة؟

لتنزيل القناة، عليك التوجه إلى الإعدادات بشكل مباشر عبر الريموت كنترول.

من ضمن قائمة القنوات اختار إعدادات القناة.

حدد القمر الصناعي.

تظهر أمامك مجموعة من الخيارات.

انقر على خيار بدء.

تبدأ عملية البحث بشكل تلقائي.

اضغط على رسالة إنهاء باعتبارها الخطوة قبل الأخيرة.

انقر على أيقونة حفظ  لتجد كثير من القنوات الجديدة تمت إضافتها مرة واحدة.

ما هو تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو؟

يُتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو، بقيادة محمد صلاح كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم – عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود حسن تريزيجيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة