القصة الكاملة لعصابة إبتزاز المواطنين المكونة من أميني شرطة ومحامي بالدقهلية

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 02:53 ص
القصة الكاملة لعصابة إبتزاز المواطنين المكونة من أميني شرطة ومحامي بالدقهلية
صوره تعبيريه
كتب حمدي سليمان

ألقت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، القبض على أميني شرطة كونا تشكيلًا عصابيًا بالإشتراك مع محامى لإبتزاز المواطنين بإيصالات أمانه مزورة بـ«أجا».

كانت معلومات وردت إلى اللواء عاصم حمزة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، من اللواء السعيد عماره مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السريه لمباحث الأموال العامه بقيام أمينى شرطة بالإشتراك مع محامى بتكوين تشكيل عصابى لإبتزاز المواطنين بإيصالات أمانه مزورة.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط إدارة مكافحة الأموال العامه بالدقهلية برئاسة العميد باهى زقزوق رئيس مباحث الأموال العامه، ومعاونة الرائدان إبراهيم محمود معن ومحمد اللوزى معاونا المباحث من ضبط أمينى الشرطة، وهم محمود ز. م. ع،وعبد الرحمن أ. ع.

أكدت التحريات إتفاق أمينى الشرطة على إستخدام صورة بطاقة تحقيق شخصية خاصة بالمواطنة "رانيا رمضان رمضان" مقيمة مساكن مشعل بالمنصورة، والتي تحصل عليها المحامي ويدعى محمد أ. أ، منها بداعي البحث لها عن فرصة عمل، حيث قاما بتحرير١٠ محاضر عام ٢٠١٥ ( إيصالات أمانة ) دون علمها ودون حضورها لمركز شرطة أجا، رغبة منهم في إبتزاز المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية دون وجه حق نظير التنازل عن تلك القضايا.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على نيابة أجا أمرت بحبس أميني الشرطة ٤أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بضبط وإحضار المحامي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق