«المنتجين الزراعيين» تطلق منافذ «خير بلدنا» بالقليوبية

الإثنين، 01 فبراير 2016 05:13 م
«المنتجين الزراعيين» تطلق منافذ «خير بلدنا» بالقليوبية
خير بلدنا

ناقشت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بعض المشكلات التي تواجه الزراعة المصرية، مع الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، وجاء على رأس قائمة المناقشات أزمات محصول والأرز، وتسويق القمح، وتسويق محاصيل الفلاحين من خلال منافذ البيع التي أطلقتها النقابة بجميع المحافظات تحت شعار «خير بلدنا»، في إطار تنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة الغلاء، وخلق فرص عمل للشباب.

وضم وفد النقابة فريد واصل النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، وأحمد جودة وكيل النقابة، وجاد النجار عضو مجلس النقابة، وسعيد العنترى الأمين العام المساعد للنقابة، ومهدى أبوسالم المستشار الإعلامى للنقابة.

وأكد النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين أن مشروع «خير بلدنا»، الذي أطلقته النقابة، يساهم في مواجهة جشع بعض التجار والوسطاء، حيث يقدم المنتجات اللازمة للمواطنين بأسعار مناسبة، فضلا عن أنه يعمل على توفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى خلق فرص تسويقية لمنتجات الفلاحين المتنوعة، مشيرًا إلى أن المشروع يأتي في إطار التعاون بين النقابة، ووزارة الزراعة، والمحافظات.

وكشف واصل عن أن محافظ القليوبية أبدى استعداده للتعاون مع النقابة، فيما يحقق الخير للمواطنين، وأكد اهتمامه بمشكلات الفلاحين والزراعة المصرية، كما تم الاتفاق على إطلاق المشروع من محافظة القليوبية بافتتاح أول منفذين للمشروع.

من جانبه، أكد الأمين العام المساعد للنقابة أن مشروع «خير بلدنا» يحقق الخير للمواطن، بوصول المنتجات للمستهلك بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى مشاركة النقابة للدولة في حربها ضد الغلاء والبطالة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق