دفاع لاعب بيراميدز: مصر كلها شافت حسين الشحات وهو بيضربه وسمعت صوت صفعه بالقلم

الخميس، 09 مايو 2024 12:56 م
دفاع لاعب بيراميدز: مصر كلها شافت حسين الشحات وهو بيضربه وسمعت صوت صفعه بالقلم

بدأت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، ثانى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبى، أثناء المباراة التى جمعت فريقهما.
 
طالب دفاع محمد الشيبى تعديل القيد والوصف المقدم من النيابة وفقا لنص المادة 42 ، قائلا امام المحكمة "مصر كلها شافني وانا بضرب بالقلم، وسمع صوت القلم فى وسائل الإعلام وتعرض موكلى للإهانة، والعقوبة لا تتجاوز 200 جنيه، بينما النيابة العامة احالت المتهم على أن الواقعة مشاجرة، وهو ما لم يحدث ولم تحتوية أوراق الدعوى، بينما أوراق الدعوى حوت انه بعد المباراة التى كانت تحصيل حاصل بعد حصول الاهلى على الدورى، وسبق تلك المباراة مبارة السوبر ببن الاهلى وبيراميدز، وفوجيء الشيبى من لاعبى الاهلى بالتعدى عليه بالضرب وذكر اسم حسين الشحات، من ضمن المتهمين الذين تعدوا عليه بالضرب.
 
وشهدت الجلسة الماضية مطالبة دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من لاعبى النادى الأهلى طاهر محمد طاهر، رامى ربيعة، محمد مجدى افشة، على معلول، سيد عبد الحفيظ، طاقم تحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز، وذلك لسماع شهادتهم بشأن ما جرى.
 
كما طالب دفاع الشحات استدعاء محمود فتح الله إدارى فريق بيراميذر، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة اصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.
 
وفى بلاغ "الشيبي"، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بضربه وسبه وإهانته، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق