أحمد الطاهرى: نشعر بالفخر بالمفاوض المصرى وأهنئ الفلسطينيين بقبول الهدنة

الإثنين، 06 مايو 2024 10:49 م
أحمد الطاهرى: نشعر بالفخر بالمفاوض المصرى وأهنئ الفلسطينيين بقبول الهدنة

قدم الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، التهنئة لأهالى رفح الفلسطينية بالتوصل إلى قبول المقترح المصرى لوقف إطلاق النار.
 
وأضاف أحمد الطاهرى خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أننا نشعر جميعا بالفخر بالمفاوض المصرى ومؤسسات الدولة المصرية لأنها تتعامل فى ظرف شديد الصعوبة والدقة، وتسعى لفرض واقع لا يريده أطراف هذا الصراع أن ينهى هذا الصراع.
 
ولفت الطاهرى إلى أن قناة "القاهرة الإخبارية" لها أجندة تنبع من أجندة الأرض تريد السلام والاستقرار لهذا الإقليم، والحمد لله بجهد زملائنا كنا جاهزون لكل التصورات وقدمنا تعزيزات قويا دعمتنا فيها الشركة المتحدة بكل إمكانياتها، ولدينا سيارات و8 كاميرات بمنطقة العريش ورفح وكرم أبو سالم، ومراسل فى القدس المحتلة، وكاميرا متجولة ترصد المظاهرات فى تل أبيب وفى كل نقط الصراع، وشبكة مراسلين.
 
وأكد الطاهرى أن الخدمة الإخبارية التى تقدم للمشاهد المصرى والعربى تحترم عقله وتبتعد عن تزييف الأخبار مما جعل المشاهد يحترمه ويصدقها، ولدينا غرفة عمليات مركزية فى حالة إنعقاد من يوم الخميس الماضى، وغرفة عمليات أخرى داخل الشركة المتحدة، واليوم لنا رؤية على الأرض.
 
تابع لدينا شاشة ومركز أبحاث ووحدة دراسات خاصة بهذا الصراع، والعملية متشابكة بـ"القاهرة الإخبارية أو إكسترا نيوز، أو إكسترا لايف"، ويضمون 1400 زميل.
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق