حزب المستقلين الجدد : الموقف المصري ثابت ويهدف إلي استقرار المنطقة .. واجتياح اسرائيل لرفح الفلسطينية سيحمل عواقف كارثية

الإثنين، 06 مايو 2024 03:24 م
حزب المستقلين الجدد : الموقف المصري ثابت ويهدف إلي استقرار المنطقة .. واجتياح اسرائيل لرفح الفلسطينية سيحمل عواقف كارثية

أكد حزب المستقلين الجدد بأن الموقف المصري تجاه الأحداث المتسارعة في المنطقة ثابت، وهو السعي قدما للوصول إلي وقف اطلاق النار والحفاظ علي حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته طبقا لقرارات الامم المتحدة والرفض التام للتهجير وتصفية القضية مع الإدانة لتصرفات الاحتلال الاسرائيلي.
 
وأكد دكتور هشام عناني اشادته بالموقف المصري الثابت وجهود الدولة المصرية لوقف الحرب علي غزة من اللحظة الاولي مع الالتزام المصري بوصول المساعدات للشعب الفلسطيني من معبر رفح الذي فتح منذ اللحظة الاولي من اجتياح غزة.
 
وأشاد عناني بموقف مصر الرافض لاجتياح اسرائيل لرفح الفلسطينية لأنه سيحمل عواقف كارثية مع التشديد علي أن مصر ترفض أي تفاهمات حول هذا الاحتياح الذي تعتبره مصر تهديدا لأمن المتطقة بأكملها.
 
وأكد دكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب بأنه علي حماس الالتزام  بكل ما يساعد الجهود المصرية للوصول إلي وقف اطلاق النار أو علي الأقل هدنة مؤقتة.
 
ويؤكد الحزب دعمه الكامل للموقف المصري المتزن الذي يقدر الاخطار والعواقب المحتملة من جراء ما يحدث الأن سواء عسكريا أو دبلومسيا  ما من شأنه تعطيل الوصول إلي اتفاق ملزم لكل الأطراف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق