فريد واصل: محافظ القليوبية أعلن مساندته للفلاح ودراسة همومه

الإثنين، 01 فبراير 2016 03:18 م
فريد واصل: محافظ القليوبية أعلن مساندته للفلاح ودراسة همومه
فريد واصل
عربى عيسى

ناقشت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بعض المشكلات التي تواجه الزراعة المصرية، مع الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، وجاء على رأس قائمة المناقشات أزمات محصول والأرز، وتسويق القمح، وتسويق محاصيل الفلاحين من خلال منافذ البيع التي أطلقتها النقابة بجميع المحافظات، تحت شعار «خير بلدنا»، في إطار تنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة الغلاء، وخلق فرص عمل للشباب، ضم وفد النقابة الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، والحاج أحمد جودة، وكيل النقابة، والحاج جاد النجار، عضو مجلس النقابة، وسعيد العنتري، الأمين العام المساعد للنقابة، ومهدي أبوسالم، المستشار الإعلامي للنقابة.

من جانبه أكد «واصل»، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن مشروع خير بلدنا، الذي أطلقته النقابة، يساهم في مواجهة جشع بعض التجار والوسطاء، ويقدم المنتجات اللازمة للمواطنين بأسعار مناسبة، فضلًا عن أنه يعمل على توفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى خلق فرص تسويقية لمنتجات الفلاحين المتنوعة.

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار التعاون بين النقابة، ووزارة الزراعة، والمحافظات.

وكشف «واصل»، عن أن محافظ القليوبية، أبدى استعداده للتعاون مع النقابة، فيما يحقق الخير للمواطنين، وأكد على اهتمامه بمشكلات الفلاحين والزراعة المصرية، كما تم الاتفاق على إطلاق المشروع من محافظة القليوبية، بافتتاح أول منفذين للمشروع.

من جانبه أكد سعيد العنترس، الأمين العام المساعد للنقابة، أن مشروع خير بلدنا يحقق الخير للمواطن، بوصول المنتجات للمستهلك بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى مشاركة النقابة للدولة فى حربها ضد الغلاء والبطالة.

وأضاف الحاج أحمد جودة، وكيل النقابة، أن النقابة تساهم بالمشروع فى خلق فرص تسويقية لمنتجات الفلاحين التس يجد صعوبة فس تسويقها كمساعدة للفلاح البسيط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق