التحالف الوطني بالفيوم يشارك الأخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد القيامة بتوزيع الحلوى والهدايا على الأطفال

الأحد، 05 مايو 2024 11:18 ص
التحالف الوطني بالفيوم يشارك الأخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد القيامة بتوزيع الحلوى والهدايا على الأطفال
إيمان محجوب

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، شاركت مؤسسة الجارحي أحد أعضاء التحالف آلاف المسيحيين من أهالي محافظة الفيوم الاحتفال بعيد القيامة المجيد بعدد من الفعاليات المتنوعة من خلال تواجد قيادات المؤسسة والعاملين بها ومتطوعيها في نحو 10 كنائس وأديرة رئيسيين على مستوى مراكز وقرى المحافظة، مع توزيع الحلوى والشيكولاتة والبالونات والهدايا علي المواطنين المسيحيين وأبناءهم. 
 
وحرصت قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم وقيادات ومتطوعي المؤسسة، على التواجد خلال قداس الاحتفال بعيد القيامة 2024 ومشاركة الأخوة المسيحيين الاحتفالات، وتهنئتهم بالعيد بالإضافة إلى توزيع بعض الهدايا من الشيكولاته والحلوى والبلالين على الأطفال.
 
ولاقت فعاليات المؤسسة والتحالف الوطني استحسان وإشادة كبيرة من المواطنين بجانب الفرحة التي رسمتها المؤسسة على وجوه الأطفال. 
 
 
جدير بالذكر أن مشاركة أعضاء التحالف المواطنين المسيحيين احتفالهم بعيد القيامة المجيد تستهدف إدخال السرور والسعادة علي الأخوة المسيحيين، استكمالاً لسلسلة المبادرات والخدمات التي تنفذها المؤسسة على مدار العام؛ تعزيزاً لروابط المواطنة والألفة والمحبة، وتقوية النسيج الوطنى وأواصر وعلاقات الأخوة.
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة