حكيم ومحمد عدوية اليوم في حفل ليالي مصر أحتفالا بأعياد الربيع

الأحد، 05 مايو 2024 10:49 ص
حكيم ومحمد عدوية اليوم في حفل ليالي مصر أحتفالا بأعياد الربيع
ريهام عاطف

تنطلق مساء اليوم الأحد حفلة "ليالي مصر" التي تطلقها شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال أعياد الربيع وشم النسيم.
 
download (81)
 
ومن المقرر أن يحيي حفلة اليوم  الفنان حكيم  في نادي سيتي كلوب بفرع شبين الكوم، وكان قد روج لها عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام، قائلا: " إن شاء الله يوم الأحد الموافق 5 مايو هاكون مع أحلى جمهور في شبين الكوم ونعمل أحلى حفله من سلسلة حفلات ليالي مصر"
ويشارك في هذا الحفل الغنائي أيضا الفنان محمد عدوية الذي روج هو الآخر للحفل الغنائي عبر صفحته الخاصة على انستجرام، قائلا: "مستنيكم يوم الأحد 5 مايو في ليلة طربية في سيتي كلوب بشبين الكوم".
"ليالي مصر" 
جدير بالذكر أن مشروع "ليالي مصر" يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرساله لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.
وكانت الشركة المتحدة قد نظمت في السنوات الماضية، عددا من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلاميه والفنية وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق