بوسي: حياتى كتاب مفتوح ولا يوجد بها أسرار

الإثنين، 01 فبراير 2016 03:03 م
بوسي: حياتى كتاب مفتوح ولا يوجد بها أسرار
على العيسوى

احتفلت إدارة مهرجان الأقصر بالفنانة القديرة بوسى حيث أقيم على هامش المهرجان حفل تكريمي نظرا لتاريخها الفني المشرف ومشوارها السينمائي الطويل.

وأدار الندوة الناقد الكبير طارق الشناوي والذي أشاد بدور الفنانة القديرة بوسى التي تركت بصمة فنية في قلب المشاهد من خلال أعمالها الفنية التي خلدها التاريخ في عقل المشاهد وانتقل الشناوي إلى الحديث عن بداية الفنانة بوسي منذ صغرها وفترة مراهقتها حتى استمرار مشوارها الفني بعد أن تزوجت بالفنان الراحل نور الشريف وانجبوا بناتهم مى وسارة ونجحت فى تأسيس وتكوين أسرة ذات طابع مصري.

وقالت الفنانة بوسى أن حياتها كانت عبارة عن كتاب مفتوح للوسط الفني والإعلامي ولا يوجد أى أسرار في حياتنا مع احترامي لخصوصية البيت وكنت أؤمن دائما وأقول "طالما خرج الفنان من بيته فهو أصبح ملك للجمهور.

وتابعت بوسى الحديث عن رأيها فى المهرجان فقالت انه يتيح فرصة حقيقية لمشاهدة الأفلام الأوروبية الجديدة التي لا تصلنا إلا من خلال السينما وان المهرجان قدم العديد من الأفلام المهمة وتابعت قائلة "نور الشريف كان يحب نور الممثل أكثر من نور المخرج، ولذالك كانت التجربة السينمائية التي قدمها كمخرج هو فيلم "العاشقان" حيث كان نور مهتم بأدق التفاصيل الإخراجية ودرس فن العدسات ولكنة كان عاشق للتمثيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق