«صباح الخير يا مصر».. «السرب» رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولات

السبت، 04 مايو 2024 03:02 م
«صباح الخير يا مصر».. «السرب» رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولات
السرب

أكد الإعلامي مصطفى كفافي، أن القوة الناعمة المصرية لها دور كبير جدا في صناعة الوعي لدى المجتمع المصري، وأهم سلاح فيها الدراما والسينما، وهو ما ظهر بوضوح خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف "كفافي"، خلال تقديم حلقة اليوم السبت، من برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "في السنوات الأخيرة، شاهدنا مسلسلات وأعمال سينمائية جسدت حالة الوعي وعززت روح الانتماء لتراب هذا الوطن، مثل الأجزاء الثلاثة من مسلسلات الاختيار، وكان لها ردود فعل واسعة في الأسر والأطفال بالمجتمعات العربية، وفيلم الممر الذي كان الإقبال عليه كبيرا".

 

وأضافت الإعلامية بسنت الحسيني: "من المهم جدا توثيق الأحداث في الدراما، لأنها يتوارثها الأجيال، فالأجيال الجديدة من حقها أن تعرف الحقائق في ظل الأحداث الكثيرة التي حدثت في البلاد خلال الفترة من 2014 إلى 2018 وكان لابد من توثيق هذه الأحداث".

وشددت على أن فيلم السرب رسالة قوية جدا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل محاربة الإرهاب وتخليد بطولات القوات الجوية المصرية، إذ تؤدي الشركة دورا مهما في نشر الوعي المجتمعي والتوعية بخطورة الجماعات الإرهابية المتطرفة.


 



 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق