حكيم ومحمد عدوية ورامي صبري ومسلم.. نجوم ليالي مصر للاحتفال بأعياد شم النسيم

السبت، 04 مايو 2024 03:00 م
حكيم ومحمد عدوية ورامي صبري ومسلم.. نجوم ليالي مصر للاحتفال بأعياد شم النسيم
ريهام عاطف

خلال الأيام المقبلة تشهد مصرحفلات ترفيهية وغنائية ضخمة تحت اسم "ليالي مصر"، وذلك تزامنا مع الاحتفال بأعياد شم النسيم، وتحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، ويتم تنظيم هذه الحفلات لأول مرة في مصر داخل مختلف المحافظات، ويأتي المشروع بالتعاون بين شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي ، حيث يتم طرح التذاكر الخاصة بالحفلات عبر موقعها الإلكتروني، حتى يتسنى للجمهور المشاركة بشكل منتظم.

ويحيى حفلات مشروع ليالي مصر في المرحلة الأولى، ألمع النجوم في مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن تقام في محافظات الدلتا والصعيد أيضا.
 
ليالي مصر.. حكيم في المنوفية
يحيي النجم حكيم حفلا غنائيا ضخما مساء غدا الأحد 5 مايو الجاري وذلك داخل نادي "سيتي كلوب" بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية ، يبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء ويستمر الحفل حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل ويقدم حكيم خلال الحفل لجمهوره باقة متنوعة من أشهر أغنياته المختلفة الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومن المنتظر أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.
يأتي ذلك في أطار مشاركة النجم حكيم، ضمن نجوم مشروع ليالي مصر الذي دشنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.
 
ليالي مصر.. محمد عدوية في شبين الكوم
 
كما يشارك الفنان محمد عدوية، يوم الأحد 5 مايو الجاري ، في حفل غنائي كبير في سيتي كلوب، في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث يحيى حفلا ضمن "ليالي مصر"، بحسب فيديو نشرته شركة تذكرتي عبر حسابها الرسمي على فيس بوك. 
 
النجم رامي صبري
النجم رامي صبري
ليالي مصر.. رامي صبري و مسلم في العبور
كما يشارك النجم رامي صبري يوم الاثنين 6 مايو الجاري ثاني ليلة من ليالي مصر في ‫عيد الربيع‬ ، وقد نشرعبر حسابه الرسمي على إنستجرام، بوستر حفله الذي سيقام ضمن "ليالي مصر" وكتب تعليق : "في انتظاركم في ثاني ليلة من ليالي مصر في ‫عيد الربيع‬ عشان نحتفل بيها سوا، يوم 6 مايو في سيتي كلوب - العبور.. احجز تذكرتك من خلال موقع تذكرتي".
كما يشارك الفنان مسلم أيضا  يوم الاثنين 6 مايو الجاري ثاني ليلة من ليالي مصر في ‫عيد الربيع بنادي سيتي كلوب، بمدينة العبور، بحسب ما نشرت شركة تذكرتي عبر حسابها الرسمي في فيس بوك.
"ليالي مصر" 
جدير بالذكر أن مشروع "ليالي مصر" يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرساله لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.
 
وكانت الشركة المتحدة قد نظمت في السنوات الماضية، عددا من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلاميه والفنية وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق