نواب وأحزاب وشيوخ قبائل بسيناء: مدينة السيسي إعجاز وفاتحة خير هتوفر فرص عمل

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:32 م
نواب وأحزاب وشيوخ قبائل بسيناء: مدينة السيسي إعجاز وفاتحة خير هتوفر فرص عمل

أكد عدد من النواب وممثلى الأحزاب وشيوخ القبائل، على أهمية مدينة السيسى الجديدة، ودورها فى توفير فرص عمل ووظائف للشباب والعمل على جذب السكان لها من جميع المحافظات.
 
وقال القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن مدينى السيسى مدينة كبيرة، يعمل بها شباب وشركات مقاولات على أعلى مستوى، كما وفرت فرص عمل للشباب، ولذا نقول إن هناك يد قوية تعمل فى هذا المكان.
 
وأضاف محمود جبر، خلال لقاء بكاميرا إكسترا نيوز، عقب مؤتمر اتحاد القبائل العربية المنعقد بشمال سيناء، أن مصر تقول للعالم إنه يوجد أمن وأمان فى سيناء، كما أن الأحزاب السياسية والقبائل العربية من جميع المحافظات حضرت المؤتمر، وتم لم شمل الجميع تحت مظلة واحدة ورعاية القائد والأب الرئيس السيسى.
 
ولفت محمد طايع عضو مجلس النواب إلى أن "كل الإنجاز متواجد فى سيناء، وإن شاء الله هتكون فاتحة خير على أهل سيناء ومصر كلها، ودى اللى هيخلى الناس تيجى تسكن وتعيش هنا، والرئيس السيسى بينادى بتعمير سيناء ومصر كلها، واللى عمله متعملش من 40 سنة".
 
وقال عيد أبو رجل، من قبيلة الدواغرة بمركز بئر العبد: "شرف لينا أن يكون هنا مدينة باسم الرئيس السيسى وشرف للدولة كلها، كما أن سيناء جزء من مصر الغالية، والخير هيعم على يد الرئيس السيسى، لانه مهتم بالمناطق المهملة.
 
وأكد عامر أبو عيد أن ما يقوم به الرئيس إعجاز وليس إنجاز بالمشروع يتحدث عن نفسه، هيفيد أبناء سيناء ويقضى على البطالة.
 
أضاف فيصل إبراهيم أبو عريضة عضو مجلس القبائل بالجيزة، أن ما يحدث فى سيناء يبشر بتنمية كنا نبحث عنها منذ فترة، ولفت عبد الحميد الجعفرى رئيس المجلس الأعلى للسادة الأشراف الجعافرة بمصر، إلى أن مسيرة النماء والعطاء التى قادها الرئيس السيسى فى جميع ربوع مصر فى حياة كريمة نراه أمامنا كما نراه فى سيناء وعلى مقربة من حدود الدولة وهو يعتبر إنجاز لحماية الدولة وحماية أراضيها.
 
ودشن اتحاد القبائل العربية مؤتمره الأول من سيناء، حيث ضم سياسيين وإعلاميين ورياضيين ورموزا مجتمعية وعددا من شيوخ القبائل، ويضم اتحاد القبائل العربية، ما يقرب من 30 قبيلة، ويعمل على تحقيق التنمية في سيناء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة