كأس إيطاليا .. أتالانتا يكتسح فيورنتينا 4-1 وينتظر مواجهة يوفنتوس في النهائي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:18 م
كأس إيطاليا .. أتالانتا يكتسح فيورنتينا 4-1 وينتظر مواجهة يوفنتوس في النهائي

اكتسح فريق أتالانتا نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2023-24.
أتالانتا ضد فيورنتينا

جاءت أهداف المباراة عن طريق تيون، سكاماكا، لوكمان، بالسيتش في الدقائق 8، 75، 90، 93 على التوالي لصالح أتالانتا، بينما جاء هدف فيورنتينا عن طريق لوكاس مارتينيز في الدقيقة 68.

 

فيورنتينا يسجل هدف التعادل برأسية قوية من مارتينيز كوارتا#أتلانتا_فيورنتينا#كأس_إيطاليا pic.twitter.com/pULYoifuN0

بهذه النتيجة يتأهل فريق أتالانتا إلى نهائي كأس إيطاليا وضرب موعدًا مع يوفنتوس في المواجهة التي ستقام يوم 15 مايو القادم على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما.

واستفاد أتالانتا من حالة الطرد التي حصل عليها نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة 68 من عمر المواجهة ليكمل الفيولا اللقاء ناقص عدديًا.

 

 

هدف خارق..

سكاماكا يسجل هدفاً للتاريخ في مرمي فيورنتينا.. شاهد واستمتع #أتلانتا_فيورنتينا#كأس_إيطاليا pic.twitter.com/BKOWr6fZBS

وحقق "الفيولا" نتيجة إيجابية على ملعبه "فلورنسا" فى مواجهة الذهاب، بهدف دون مقابل جاء عن طريق اللاعب رولاندو ماندراجورا في الدقيقة 31 من عمر اللقاء ليحسم أصحاب الأرض نتيجة المواجهة لصالحهم.

وتأهل فيورنتينا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد الفوز على بولونيا بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف.

 

 

لوكمان يسجل الهدف الثالث في الوقت القاتل ويضع قدمين في النهائي..#أتلانتا_فيورنتينا#كأس_إيطاليا pic.twitter.com/IylLIM4YTj

فيما أقصى أتالانتا فريق ميلان في مفاجأة قوية بالدور ربع النهائي من بطولة الكأس، بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1، والتأهل إلي الدور نصف النهائي.

وفشل فيورنتينا في البحث عن لقبه السادس من بطولة كأس إيطاليا، بعد الحصول على البطولة 5 مرات في تاريخه آخرها موسم 2001.

 

 

أتالانتا يتجاوز فيورنتيا 4-1 ويصل لنهائي كأس إيطاليا لمواجهة يوفنتوس#أتلانتا_فيورنتينا#كأس_إيطاليا pic.twitter.com/nattWZIFzG

بينما يستهدف فريق أتالانتا انتزاع اللقب الثاني في تاريخه من بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز به أخر مرة في موسم 1663.

وجاء تشكيل فريق أتالانتا كالتالي: كارنيسيتشي؛ جيمسيتي، هين، كولاسيناك؛ زاباكوستا، دي رون، إيدرسون، روجيري؛ كوبمينرز. سكاماكا، دي كيتيلاري.

بينما جاء تشكيل فيروينتينا كالتالي: تيراتشيانو؛ دودو، ميلينكوفيتش، رانييري، بيراجي؛ بونافينتورا، ماندراجورا؛ نيكو جونزاليس، بلتران، كوامي؛ بيلوتي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق