هل الوقت الحالي مناسب لشراء الأجهزة الكهربائية؟.. الشعبة تكشف

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:03 م
هل الوقت الحالي مناسب لشراء الأجهزة الكهربائية؟.. الشعبة تكشف

كشفت شعبة الاجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، أن سوق الأجهزة الكهربائية يشهد حالة من انخفاض الأسعار وانخفاض في الطلب على الأجهزة حاليًا وسط ترقب من المستهلكين في انتظار مزيد من الهبوط.
 
وقال وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية، أن الوقت الحالي هو الأنسب لشراء كافة الاجهزة الكهربائية، نتيجة انتظام شركات الاجهزة الكهربائية في توريد البضائع، الأمر الذي أدي الي زيادة في المعروض والبيع بأسعار الشركات الرسمية والقضاء علي ظاهرة الأوفر برايس، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد تراجع من بعض الشركات والمصانع التي لم تقم بخفض الاسعار.
 
وأوضح أبو سمرة، أن شركات صناعة الأجهزة الكهربائية ستقوم بعرض خططها المستقبلية حول نسب الإنخفاض المتوقعة، مشيراً  إلى وجود حالة ارتياح لدي المواطنين بخصوص الانخفضات الأخيرة.
 
أكد أبو سمرة، أن أسعار الأجهزة في الفترة الحالية جيدة جدا وفاقت التوقعات في الانخفاض، مشيراً إلى توفر جميع الاصناف التي وصلت الي الشح في الفترة السابقة.
 
 
وكشف عضو شعبة الاجهزة الكهربائية، عن أسعار بعض الاجهزة الكهربائيةحالياً، حيث يتراوح سعر جهاز التكييف ما بين 20 ألف الي 25 ألف للتكيف حصان ونصف غير موفر للطاقة، بينما سعر جهاز التكييف الموفر للطاقة (الانفرتر) يتراوح ما بين 30 إلى 35 ألف.
 
 
وتتراوح أسعار المراوح السقف ما بين 800 الي 2500 المروحة الواحد حسب الماركة، ويترواح سعر المبرد الصحراوي من 3000 جنيه الي 5000جنيه.
اما بالنسبة للفريزرات الصندوق تترواح بين 7000 الي 18000حسب الحجم والماركة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق