نجوم ومسئولو النادى الأهلي يحتفلون بالذكرى الـ117 لتأسيس النادي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:41 م
نجوم ومسئولو النادى الأهلي يحتفلون بالذكرى الـ117 لتأسيس النادي

احتفل عدد كبير من مسئولو ونجوم الأهلي بالذكرى الـ117 مليون تأسيس النادي ، حيث كتبت صفحة النادي الأهلي عبر فيس بوك "117 عام من المجد .. 117 عام من النادي الأهلي".

الاهلي يحتفل بذكرى التأسيس
الاهلي يحتفل بذكرى التأسيس
 
 
كما احتفل المهندس خالد مرتجى أمين صندوق الأهلى بالذكرى الـ117 لتأسيس النادى، حيث كتب على صفحته عبر فيس بوك قائلاً: "117 عام هو عمر النادى الأهلى الذى أشرف أن أكون أحد أبنائه الذين تربوا على يد بعض عظمائه.. كل 117 سنة وأنت عظيم بجمهورك اللى دايماً في ضهرك.... كل 117 سنة وتبقى دائماً وأبداً عظمة مصر موجودة فى النادى الأهلى".

 

خالد مرتجي يحتفل
خالد مرتجي يحتفل

من جانبه ، أحيا الإعلامي وحارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الذكرى ونشر صورة له عبر حسابه على فيس بوك  خلال حصوله على إحدى البطولات ، وقال: 117 سنة أهلي ..117 سنة تاريخ ..117 سنة من نادي القرن.

شوبير
شوبير

واحتفل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بالذكرى الـ117 لتأسيس النادى، حيث نشر اللاعب عبر حسابه على إنستجرام صورة له وهو يرتدى "علم الأهلى" مع وضع شعار النسر و"قلب".

أمام عاشور بعلم الاهلي
أمام عاشور بعلم الاهلي

ويحتفل عشاق الأهلى فى كل ربوع الوطن العربى احتفالا اليوم الأربعاء، بذكرى تأسيس القلعة الحمراء رقم 117، وعلى مدار التاريخ نجح النادى العريق فى تدوين اسمه بحروف من ذهب بين الأندية المصرية والعالمية، وبعدد كبير من البطولات نصب الأحمر ملكاً على منافسيه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة